السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلمى مستمر مع الزمالك.. وحسم مصير صلاح وتيجانا الثلاثاء

حلمى مستمر مع الزمالك.. وحسم مصير صلاح وتيجانا الثلاثاء
حلمى مستمر مع الزمالك.. وحسم مصير صلاح وتيجانا الثلاثاء




قررت ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الابقاء على محمد حلمى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك وذلك عقب الخسارة من الاهلى بهدفين دون رد فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى العام  وعلى إن يتم حسم بقاء أو رحيل محمد صلاح وإسماعيل يوسف يوم الثلاثاء المقبل.
ومن جانبه قال محمد حلمى المدير الفنى للزمالك: إن الدورى ما زال فى الملعب، مشدداً على وعده بتحقيق اللقب.
وأضاف حلمى «البداية ستكون من السوبر، سنحقق اللقب بالفوز على الأهلى».
ويواجه الزمالك بطل الكأس 10 فبراير المقبل، فريق الأهلى بطل الدورى، فى مباراة السوبر.
وواصل «سنكمل المشوار بحصد لقب الدوري، أعد بتعويض الخسارة أمام الأهلى بالفوز عليه فى السوبر لمصالحة الجماهير».
وأكد حلمى  أنه لم يحدث أى خلافات بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، مشددًا على أنه أخطر مرتضى منصور رئيس النادى بعدم صحة مطالبته برحيل اللاعب أو الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.
وأضاف «حلمي»  إنه لم يحدث أى خلافات مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق فى القمة 113 قبل المواجهة الأخيرة أمام الأهلى، والتى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثنائية نظيفة قائلًا: ليس صحيحًا أننى قررت الاستغناء عن شيكابالا وقلت «يا أنا يا هو فى الزمالك» مشدداً على أن شيكابالا فى مكانة ابنى ووجوده مهم بالفريق.. وفيما يخص مطالبة البعض باللعب برأسى حربة فى المباريات أشار المدير الفنى للزمالك الى أن فريق برشلونة بقوته وجبروته ظل سنوات يلعب بدون رأس حربة صريح من الأساس وكان يكتسح كل البطولات، الأمر ليس كيف تكون طريقة اللعب بل الأهم هو كيف ينفذ اللاعبون فكر الجهاز الفنى وخلق الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء.
من جهة اخرى أكد حمادة أنور مدير الكرة بنادى الزمالك أنه أرسل القائمة الإفريقية المبدئية أمس السبت إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، استعدادًا للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل.. وأضاف أنور أن القائمة المبدئية ستضم 30 لاعبا، حيث تم الاتفاق على قيد جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، بالإضافة إلى الحارس الصاعد عمر صلاح.
وتوصل الزمالك لهذا الحل مؤقتا بعد الارتباك الذى سببه ثلاثى الفريق باسم مرسى، ومعروف يوسف وأحمد دويدار من تجديد عقودهم التى تنتهى بنهاية الموسم الحالي، خوفا من تكرار أزمة الموسم الماضى التى دفعت الفريق لخوض نهائى دورى الأبطال بقائمة منقوصة بسبب رحيل بعض اللاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية.
على جانب آخر يشهد نادى الزمالك أزمة حقيقية بسبب حقنة النيجيرى ستانلى مهاجم المارد الأبيض إثر إصابته وخروجه من تدريبات الإحماء قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى.
وكشف وكيل اللاعب أن ستانلى طلب الحصول على حقنة لخوض المباراة إلا أن مصطفى المنيرى طبيب الفريق الأبيض رفض منحه الحقنة وقال له إنك ليس بحاجة اليها.
وأضاف: لدى نزول ستانلى إلى أرضية الملعب بدون الحصول على الحقنة المسكنة شعر بآلام شديدة ما أدى إلى خروجه وأربك حسابات محمد حلمى حيث تم استدعاء أحمد جعفر مهاجم الفريق.