السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روما يعثر على بديل صلاح فى فرنسا

روما يعثر على بديل صلاح فى فرنسا
روما يعثر على بديل صلاح فى فرنسا




ذكرت تقارير صحفية أن إيه إس روما الإيطالى يبدو الأقرب للظفر بخدمات الإسبانى خيسى رودريجيز، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليعوض غياب المصرى محمد صلاح، نجم فريق العاصمة.
وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية إلى أن روما سيتفوق فى هذه الصفقة على منافسيه الإنجليز، ليفربول، وتوتنهام هوتسبير. ويغيب صلاح، الفائز بجائزة لأفضل لاعب عربى فى 2016، عن صفوف روما خلال الفترة المقبلة، لمشاركته مع المنتخب المصرى فى كأس الأمم الإفريقية، التى تقام فى الفترة بين 14 يناير، و5 فبراير المقبلين.
ولم يسجل خيسي، الذى انتقل للفريق الفرنسى مقابل 25 مليون يورو الصيف الماضى من ريال مدريد، سوى هدف واحد فى الدوري، بعد مشاركته فى 9 مباريات بواقع 261 دقيقة.
وأضافت الصحيفة أن ناصر الخليفي، رئيس النادى الفرنسي، أكد أن التعاقد مع خيسى فى الصيف الماضي، كان قرارًا خاطئًا، وأنه سيعمل على تصحيحه.
وأوضحت «صن»، أن خيسى كان يريد الخروج على سبيل الإعارة إلى لاس بالماس الإسباني، إلا أن الأخير لا يستطيع تحمل الراتب الضخم، الذى يتقاضاه اللاعب. ولفتت الصحيفة إلى أن روما سيقدم 2.8 مليون يورو لاستعارة خيسى حتى نهاية الموسم، كما سيتحمل جزءا كبيرا من راتبه.
وذكرت الصحيفة أنه فى حال نجاح اللاعب فى روما سيكون الأخير مطالبًا بدفع 25 مليون جنيه إسترلينى لشرائه بشكل نهائى فى الصيف المقبل.