الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض مواجهة الاتحاد السعودى ودياً بسبب الدوليين

الأهلى يرفض مواجهة الاتحاد السعودى ودياً بسبب الدوليين
الأهلى يرفض مواجهة الاتحاد السعودى ودياً بسبب الدوليين




 كتب - عمر عبدالحفيظ

توجه حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى إلى كندا، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته على أن يعود من جديد إلى القاهرة، ويقود الفريق الأحمر استعدادا لمباراة السوبر، وحسم البدرى قبل رحيله العديد من الملفات المهمة منها ملف معسكر الشتاء، والذى سيقام ما بين دولتى الإمارات والسعودية، ورفض المدير الفنى فكرة إقامة تجارب ودية مع أندية القمة فى السعودية بسبب النقص العددى فى صفوف الفريق، لتواجد 6 لاعبين مع المنتخب الأول إلى جانب وجود عناصر مع منتخب الشباب والمنتخب العسكرى، وترقب البدرى حسم صفقة الإثيوبى شميس بيكلى المحترف فى بتروجت.
ويرغب الأهلى فى التخلص من بعض اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفى حالة وجود عروض رسمية لهم، بمقابل مادى جيد للقلعه الحمراء، وفتح المدير الفنى الباب بشكل رسمى أمام الثلاثى «الغانى جون انطوى ومحمد حمدى زكى ومسعد عوض»، للرحيل عن الأهلى سواء بيعًا أو إعارة.
ولم يمانع البدرى فى رحيل عوض وجدو الصغير، وأكد ان الثنائى يحتاج إلى المشاركة مع فريق اخر والحصول على فرصة، بسبب تضاؤل فرصتهما مع الفريق الأحمر، فيما أبدى المدير الفنى عدم قناعته بالمستوى الذى يقدمه المهاجم الغانى جون انطوى.
ورغم موافقة البدرى، إلا أن الثلاثى عوض وجدو الصغير وأنتوى، واجهوا أزمة جماعية، بسبب تلقيهم عروضا من أندية فى الدورى العام، ولكن بمقابل مادى أقل من قيمة عقودهم فى الأهلى، بل إن هناك أندية عرضت على الثلاثى أقل من نصف قيمة عقودهم فى القلعة الحمراء، وهو ما دفع الثلاثى إلى رفض الرحيل، إلا من خلال عقود جيدة من الناحية المالية وتتناسب مع ما يحصلون عليه داخل الأهلى حيث لا تقل قيمة عقدى مسعد وجدو الصغير عن 2 مليون جنيه فى الموسم، فيما يحصل أنتوى على 500 ألف دولار سنويا.
من ناحية أخرى، لم تتوقف محاولات البدرى فى استعادة أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الكرة بالأهلى المعار إلى نادى مصر المقاصة إلى نهاية الموسم، وشهدت الفترة الأخيره اتصالات مكثفة من البدرى مع الشيخ لإقناعه بالعودة.
ورحب الشيخ خلال مكالمة جرت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، بالعودة من جديد إلى النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وترك الكرة فى ملعب القلعة الحمراء، لإقناع المقاصة بإنهاء فترة إعارته وعودته من جديد.
وجاءت رغبة البدرى فى استعادة الشيخ بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه، وتسجيله للعديد من الأهداف فى الدورى.