الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيميونى يضع أتلتيكو مدريد بين خيارين

سيميونى يضع أتلتيكو مدريد بين خيارين
سيميونى يضع أتلتيكو مدريد بين خيارين




أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى لكرة القدم، أنه ما زال مرتبطا بعقد مع النادى العاصمى، وأن لديه «طاقة كبيرة وحماس بالغ بخصوص كل ما هو قادم» فى مستقبل الأتليتى، فى الوقت الذى صرح فيه بأنه سيكون على «اللاعبين والجماهير» مواصلة دعمه أو تحمله.
وأوضح المدرب الأرجنتيني، فى مؤتمر صحفى «ما زال فى عقدى عام آخر، ومن المؤكد أن الجماهير واللاعبين سيكون عليهم أن يواصلوا دعمهم لي، أو أن يتحملوني؛ سيكون عليهم اختيار أحد الأمرين».
وقال سيميونى إنه انعزل عن كل شى فى فترة أعياد الميلاد، مفيدا «لقد كنت مع عائلتى وأبنائى. لم أشاهد التلفزيون أو استمع إلى الراديو، ولذلك كانت إجازة رائعة. لقد عدت بطاقة كبيرة وبحماس بالغ لكل ما هو قادم، سواء ما تبقى لنا فى هذا الموسم، أو فيما يتعلق بالحماس الكبير الذى ينتابنا مع اللعب فى الاستاد الجديد (الذى سيتم افتتاحه موسم 2017- 2018 )».
وتابع أن أولى تحديات عام 2017 سيكون لقاء ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمام لاس بالماس، والذى سيقام غدا، الثلاثاء، على ملعب جران كناريا، وقال «مسابقة الكأس جيدة لأن بها لقاءات كثيرة مشوقة. وهناك ريال سوسيداد وفياريال وإشبيلية وأثلتيك (بيلباو) ولاس بالماس، وهى فرق تلعب بشكل جيد».
وأضاف حول فريق لاس بالماس «من المؤكد طالما وصل لهذه المرحلة من البطولة، فسيكون منافسا قاسيا وصعبا. لاس بالماس فريق يعرف بوضوح ما يقدمه».
يذكر أن الروخيبلانكوس فازوا على لاس بالماس فى مدريد منتصف الشهر الماضى بهدف نظيف فى بطولة الدوري.
وأجاب حين سئل عن المهاجم دييجو كوستا وما يقدمه حاليا مع فريق تشيلسى الإنجليزى بعد أن غادر الأتليتى فى صيف 2014، «لا يمكنك أبدا أن تعرف إذا ما كانت المواقف ستكون مماثلة فى هذا الجانب أو فى الجانب الآخر، من المستحيل التفكير أن ذلك اللاعب الموجود فى مكان آخر كان سيحرز نفس الأهداف إذا ما كان لا يزال متواجد هنا».