الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يحسم مصير معروف يوسف بعد عودته من نيجيريا.. ومصطفى فتحى يتمسك بالاحتراف

الزمالك يحسم مصير معروف يوسف بعد عودته من نيجيريا.. ومصطفى فتحى يتمسك بالاحتراف
الزمالك يحسم مصير معروف يوسف بعد عودته من نيجيريا.. ومصطفى فتحى يتمسك بالاحتراف




كتب ـ وائل سامى

 

يتمسك مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، بالاحتراف فى نادى تورينو الإيطالى خلال  فترة الانتقالات الشتوية  بعد تلقيه عرضا رسميا للرحيل على سبيل الإعارة فى شهر يناير الحالى.
ووضع نادى الزمالك شروط خاصة للموافقة على احتراف مصطفى فتحى فى إيطاليا بعدما تلقى الأبيض خطابا من النادى الإيطالى لاستعارة اللاعب مقابل سداد 500 ألف يورو مقابل انتقاله لتورينو على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع إمكانية شرائه بشكل نهائى مقابل سداد 2 مليون و500 ألف يورو عقب انتهاء الإعارة، بينما طلب الزمالك الحصول على مليون يورو نظير الإعارة مع زيادة قيمة الشراء النهائية إلى 3 ملايين يورو ليصبح إجمالى الصفقة 4 ملايين يورو.
وطلب مصطفى فتحى الزمالك من مسئولى الزمالك تخفيض مطالبهم المالية مقابل السماح له بالاحتراف فى تورينو الإيطالى خلال الفترة الحالية، نظرا لصعوبة سداد النادى هذه المبالغ وإمكانية فشل الصفقة لأسباب مادية.
كان مجلس إدارة الزمالك قرر إلغاء سفر وفد رسمى من النادى إلى إيطاليا برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس للتفاوض مع مسئولى تورينو وتمت مطالبة النادى الإيطالى بحضور وفد رسمى إلى القاهرة للتفاوض على التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة.
على جانب أخر أكد المستشار  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك جلسة مع معروف يوسف لاعب الوسط النيجيرى المحترف بصفوف الفريق الأبيض بعد عودته من بلاده بعد انتهاء إجازته لحسم ملف تجديد عقده.
وشدد رئيس النادى الأبيض على أن الجلسة ستشهد تحديد موقف اللاعب النهائى بالرحيل أو التجديد، من أجل إغلاق هذا الملف فى الفترة الحالية.
وكان وكيل اللاعب أكد من قبل أن معروف يرغب فى الرحيل وخوض تجربة الاحتراف فى الدورى السعودي، قبل أن يرفض النادى عرض الوحدة السعودي، وينتهى عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.
من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة مع مدافع الفريق، أحمد دويدار، بهدف التفاوض حول تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ثم إعارته لأى نادٍ آخر، نظرًا لوجود أكثر من لاعب فى مركزه، وعدم إشراكه بصفة أساسية فى الفترة الماضية، حيث يلعب فى مركزه كل من على جبر، ومحمود حمدى الونش، ومحمد مجدى العائد من الإصابة، وشوقى السعيد، وفى حال رفض اللاعب للتجديد، فسيتم الموافقة على طلبه بالرحيل لأى نادٍ آخر بعد طلب دويدار ذلك مقابل تنازله عن مستحقاته المتبقية لدى القلعة البيضاء.
كما  تلقى نادى الزمالك عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين يطلب فيه إعارة إلزامبى مايوكا إلى أحد الأندية الليبية ما بين أهلى طرابلس وأهلى بنغازى، ومن المتوقع أن يوافق الزمالك على إعارة اللاعب فى ظل وجود نية للتعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية.