الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لبلبة لم أستقر على عملى الرمضانى المقبل وعودتى للسينما قريبة

لبلبة لم أستقر على عملى الرمضانى المقبل وعودتى للسينما قريبة
لبلبة لم أستقر على عملى الرمضانى المقبل وعودتى للسينما قريبة




كتب - محمد عباس


أكدت الفنانة لبلبة أنها لم تستقر حتى الآن على مسلسلها الدرامى التى ستخوض به السباق الرمضانى المقبل، وقالت إنها تلقت عدة عروض خلال الفترات الماضية وستحسم مصير مشاركتها فى الموسم الرمضانى المقبل خلال أيام.
وأوضحت لبلبة أن سبب تأخيرها فى اختيار عمل درامى تخوض به الموسم الرمضانى المقبل هو البحث عن دور مختلف ومميز تقدمه للجمهور خلال هذا العام، خاصة وأن دور حميدة التى قدمته العام الماضى مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله «مأمون وشركاه» والذى حققت من خلاله نجاحا كبيرا أجبرها على البحث عن دور مميز ومختلف تقدمه خلال هذا العام.
وعلى جانب آخر كشفت لبلبة عن أنها تقوم حاليا بقراءة عدد من الأعمال السينمائية التى من المفترض أن تعود من خلالها إلى شاشة السينما مرة أخرى، لكنها لم تستقر حتى الآن أيضاً على العمل السينمائى التى ستقدمه خلال الفترات المقبلة.
يذكر أن أخر الأعمال السينمائية للفنانة لبلبة كان فيلم «الفيل الأزرق» التى قدمته مع الفنان كريم عبدالعزيز وخالد الصاوى ونيللى كريم التى دارت أحداثه فى إطار درامى حول عالم الأمراض النفسية، ورصد الفيلم حياة طبيبٍ نفسى يُدعى يحيى (كريم عبدالعزيز). وهو طبيب من نوع خاص مر بعدة مشاكل فى حياته المهنية والشخصية، فبعد انقطاع يحيى عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفى العباسية. يقرر يحيى العودة للعمل بروح جديدة، لكن حين يطلب منه كتابة تقرير عن مريضٍ نفسى، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردى (خالد الصاوى). تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتزيح الستار عن جبل من الغموض.