الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكافأة 2000 جنيه لكل لاعب بعد تخطى التعدين فى الكأس

مكافأة 2000 جنيه لكل لاعب بعد تخطى التعدين فى الكأس
مكافأة 2000 جنيه لكل لاعب بعد تخطى التعدين فى الكأس




الشرقية - سمير سرى

عبر منير عقيلة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية عن سعادته بعد الفوز الذى حققه فريقه على حساب النصر للتعدين بهدف نظيف فى إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.
وأضاف عقيلة أن الفريق كان فى أمس الحاجة إلى هذا الفوز قبل فترة توقف الدورى لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وبث التفائل لديهم.
وأشار أن الفريق ظهر بمستوى جيد فى المباراة وكنا نستحق الفوز بعد إضاعة العديد من الفرص التى أهدرها اللاعبون وتحديدا فى الشوط الأول.
وأتم حديثه «اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وهناك تطور ملحوظ فى الجانب البدنى واللعب على أرض وعدم الاعتماد على الكرات العالية وأشكرهم على هذا المجهود والفوز الذى تحقق بفضل إصرارهم وروحهم العالية.
كما أكد عقيلة أنه طالب الإدارة بضرورة دعم الفريق بـ3 لاعبين على الأقل خلال فترة الانتقالات فى يناير فى مراكز الدفاع والهجوم، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ راحته السلبية منذ أمس ولمدة أسبوع كامل.
وفى السياق ذاته قرر اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بنادى الشرقية صرف مكافأة فورية للاعبى الفريق عقب الفوز الذى حققوه أمام النصر للتعدين فى إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وكافأ عبدالجليل اللاعبين بمنح كل لاعب مكافأة قدرها 2000 جنيه فى غرفة خلع الملابس وذلك عقب المجهود الذى بذلوه فى المباراة وتحقيق الفوز.
ومن المنتظر أن يلاقى الشرقية طلائع الجيش فى دور ال16 من بطولة كأس مصر بعدما حقق الفوز على النصر للتعدين بهدف نظيف فى دور الـ32.