الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استشهاد أمين شرطة وإصابة رئيس مباحث فى هجوم إرهابى بالفيوم

استشهاد أمين شرطة وإصابة رئيس مباحث فى هجوم إرهابى بالفيوم
استشهاد أمين شرطة وإصابة رئيس مباحث فى هجوم إرهابى بالفيوم




الفيوم - حسين فتحى

 

استشهد أمين شرطة يحيى محمد من قوة مباحث مركز أبشواى متأثرا بإصابته فى الحادث الذى استهدف سيارة رئيس مباحث المركز الرائد محمود عبد العليم بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة آلية عليه أثناء مأمورية لضبط عناصر جماعة الإخوان المتورطين فى عدد من العمليات الإرهابية بحرق الكنائس واستهداف رجال الشرطة.
وقد شيعت أمس جنازة أمين الشرطة يحيى محمد، وندد المشاركون فى الجنازة بالعمليات الإرهابية، وأكد والده أن نجله تناول الغذاء مع أسرته قبل استشهاده بساعات قليلة ثم صافحهم مغادرا إلى عمله الذى لا يبعد عن منزله سوى 4 كيلو مترات، وبعد صلاة العشاء أبلغه أصدقاؤه أن نجله أصيب أثناء مأمورية للقبض على أحد الإرهابيين، وتم نقله إلى مستشفى جامعة الفيوم، وبعد دقائق لفظ أنفاسه نتيجة إصابته بطلق نارى فى منطقة البطن.
فى حين يرقد الرائد محمود عبدالعليم بمستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج نتيجة إصابتة بالساعد الأيسر ورصاصة بالقرب من الكلى اليمنى أيضا.
وأكد اللواء قاسم حسين مدير الأمن أنة تم تحديد هوية منفذ العملية الإرهابية على رئيس مباحث أبشواى وأمين الشرطة يحيى وأن أجهزة الأمن تقوم حاليا بملاحقتهم والقبض عليهم، خاصة أنهم من العناصر الإخوانية شديدة الخطورة.