الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنريكى يتحدث عن خليفته المحتمل

إنريكى يتحدث عن خليفته المحتمل
إنريكى يتحدث عن خليفته المحتمل




تحدث لويس إنريكى، المدير الفنى لنادى برشلونة، عن عدة ملفات على هامش لقاء اتلتيك بيلباو كشف فيها عن خليفته المحتمل إيرنيستو فالفيردى مدرب أتلتيك بيلباو، مؤكدًا أنه مدير فنى على مستوى كبير من الكفاءة.
وأبدى إنريكى إعجابه للغاية بفلسفة فالفيردى مع كل الأندية التى عمل بها، مشيرًا إلى أن ترشيحه لتدريب برشلونة، جزء من لعبة الشائعات المحيطة بكرة القدم.
وعن تأجيل مصيره بشأن تجديد عقده مثلما فعل بيب جوارديولا فى 2012، رد مدرب برشلونة: «أفكر فى التخطيط للمرحلة الحالية فقط، كلما عملت بجدية، كلما تفاديت أى خسائر».. وأشار المدير الفنى لبرشلونة إلى أن الفريق تنتظره 19 مباراة حاسمة خلال الشهرين القادمين، مؤكدًا أن الفريق مر بمرحلة حرجة فى نهاية الموسم الماضي، ويسعى لتفادى السيناريو بالموسم الجاري.
وفتح لويس إنريكى الباب أمام إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد فى يناير الجاري، قائلاً إن فترة الانتقالات الشتوية دائمًا تكون صعبة، والصفقات محدودة، إلا أن برشلونة عليه أن يكون جاهزًا لاقتناص أى لاعب مميز.
وأتم مدرب الفريق الكتالونى تصريحاته، مؤكدًا جاهزية ثلاثى الهجوم للمشاركة فى مباراة بيلباو بعد مشاركتهم فى حصتين تدريبيتين فقط، مشيدًا فى الوقت ذاته بالثنائى أردا توران وأليكس فيدال اللذين انضما إلى صفوف الفريق فى فترة صعبة.