الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يستنجد بلاعبه السابق

مورينيو يستنجد بلاعبه السابق
مورينيو يستنجد بلاعبه السابق




يفكر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فى تقديم عرض لضم لاعب الوسط الفرنسى المخضرم لاسانا ديارا فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حسب ما أفاد به موقع «فوت ميركاتو».
وبدأ ديارا مسيرته فى انجلترا تحت لواء مورينيو فى تشيلسى، كما سبق له اللعب تحت إشراف المدرب البرتغالى فى ريال مدريد الإسبانى.
ويلعب ديارا حاليا مع مرسيليا، علما بأن مانشستر يونايتد سبق له أن اهتم بخدماته منذ العام 2012 عندما انتقل فى صفقة كبيرة إلى أنجى الروسى قبل أن يقضى فترة مليئة بالمشاكل مع لوكوموتيف موسكو عندما رفض التدرب معه ليفرض عليه الاتحاد الدولى لكرة القدم دفع 8.5 ملايين جنيه استرلينى للنادى الروسى لمخالفته شروط التعاقد.
ولا يتوقع أن يشارك ديارا فى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد فى حال انتقاله للفريق، خصوصا أنه سيحل بديلا لمواطنه مورجان شنايدرلين الذى لازم مقاعد البدلاء ليقترب من الانضمام إلى إيفرتون أو وست بروميتش ألبيون، حيث يسعى مورينيو للتعاقد معه فقط فى للاسفادة منه الطوارئ وإصابات اللاعبين.
وتعاقد تشيلسى مع ديارا العام 2005 من لوهافر، ولعب للفريق اللندنى 13 مباراة قبل أن ينتقل إلى أرسنال، وأفضل لحظات مسيرته فى انجلترا كانت عندما ساهم فى فوز بورتسموث بكأس إنجلترا العام 2008.