الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤمن سليمان: انتظروا سموحة فى ثوبه الجديد

مؤمن سليمان: انتظروا سموحة فى ثوبه الجديد
مؤمن سليمان: انتظروا سموحة فى ثوبه الجديد




الإسكندرية - نصر محروس

 

أعرب مؤمن سليمان عن سعادته لتوليه منصب المدير الفنى لفريق سموحة السكندرى خلفًا لحلمى طولان الذى فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضى.
وقال سليمان أثناء تقديمه فى المؤتمر الصحفى داخل نادى سموحة: نادى كبيروشرف لى تولى الادارة الفنية له ويضم لاعبين من افضل العناصر الموجودة فى الدورى المصرى ويمتلك العوامل لمساعدة أى مدرب وتابع اتمنى استغلال فترة التوقف لمسابقة الدورى فى الوصول إلى أفضل فورمة فنية وتكتيكية للفريق والعمل على الجانب البدنى وتجانس اللاعبين بالاضافة الى تحديد قائمة الفريق للدور الثانى على النجاح.
وكان سموحة برئاسة محمد فرج عامر، أعلن مؤخرًا تولى مؤمن سليمان، بدلا من حلمى طولان والذى رحل بسبب سوء نتائج الفريق فى مسابقة الدوري.. وأضاف مؤمن: أعد الجميع فى سموحة بتقديم الفريق مستوى رائعًا فى الدور الثانى وشدد اتمنى الاستفادة بتجربتى مع الزمالك مع سموحة خاصة فى البطولة الإفريقية,من المقرر أن يبدأ سموحة مشواره فى مسابقة الكونفدرالية فى دور الـ32 بملاقاة الفائز بين غلام بنغازى الليبى وأولينزى ستارز الكينى.. ويحتل سموحة المركز الخامس على جدول الدورى برصيد 30 نقطة، ليصبح على بعد 4 نقاط من المصرى البورسعيدى صاحب المركز الرابع.