الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محاضرات دورية للمدربين فى الإسماعيلى

محاضرات دورية للمدربين فى الإسماعيلى
محاضرات دورية للمدربين فى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

 

أكد أشرف خضر المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى أن الاجتماعات مستمرة مع إسماعيل حفنى رئيس قطاع الناشئين من أجل وضع ضوابط جديدة الهدف منها تحسين مستوى القطاع.
وأضاف خضر أن التعديلات التى ستطرأ على تشكيل الأجهزة الفنية بالقطاع طفيفة جدا بسبب أن معظم المسابقات مستمرة ولعب منها أكثر من نصف مبارياتها ولابد من الحفاظ على عنصر الاستقرار داخل الفرق خاصة المشاركة ببطولات الجمهورية.
وأوضح خضر أن هناك توجيهات من المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بالاعتماد على المدربين المتميزين فنيا وأخلاقيًا وانه لن يسمح بوجود أى فرد داخل المنظومة ليس على مستوى النادى الإسماعيلى.
وشدد خضر أن هناك محاضرات دورية سيتم تنظيمها للمدربين بالاضافة الى تواجد المدربين الكبار من ابناء النادى فى تدريبات الفرق ومراقبة المدربين وتوضيح لهم الملاحظات من أجل خلق جيل مدربين من المتميزين.
على صعيد آخر وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على طلب طارق زين المشرف على فرق الجمهورية بقطاع الناشئين بترك منصبه لتولى الإدارة الفنية لفريق كهرباء الإسماعيلية المشارك بدورى القسم الثانى.
ووافق مجلس الإدارة ايضا على السماح لمحمد عبد المجيد ” جيدا ” المدرب العام لفريق ٩٩ بالنادى بالرحيل لنادى الكهرباء للعمل ضمن الجهاز الفنى لطارق زين كمدرب عام.