السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس السودانى يكرم الاتحاد السكندرى عقب ودية المريخ

الرئيس السودانى يكرم الاتحاد السكندرى عقب ودية المريخ
الرئيس السودانى يكرم الاتحاد السكندرى عقب ودية المريخ




الإسكندرية - نصر محروس

 

أنهى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى، إجراءات السفر لدولة السودان الشقيق لمواجهة فريق المريخ وديا يومى 8 و10 يناير الجارى فى اطار توطيد العلاقات بين الناديين على هامش اقامة زعيم الثغر لمعسكر اعداد للدور الثانى لمسابقة الدورى خلال الفترة من 6 إلى 12 يناير.
ومن جانبه اعرب الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى عن سعادته بتواجد الفريق فى السودان الشقيق وشدد على عمق العلاقات بين الناديين والروح الطيبة من قبل مجلس إدارة المريخ وأكد مشالى ان البعثة ستتكون من 23 لاعبًا.
وتابع مشالى: تلقينا خطابًا رسميًا من قبل المريخ يؤكد فيه استقبال الرئيس السودانى عمر البشير لبعثة الاتحاد السكندرى وتكريمهم وأعرب مشالى عن سعادته بالتكريم.
وعلى الجانب الآخر جدد مجلس إدارة الاتحاد، الثقة فى مختار مختار المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تداول أخبار تفيد برحيله عن الفريق خلال الأيام القليلة الماضية فى ظل رغبة إدارة النادى فى تحقيق الاستقرار داخل الفريق، قبل انطلاق منافسات الدور الثانى.
وقد سادت حالة من الاستقرار داخل الفريق الكروى بعد صرفت الادارة جزء من مستحقات اللاعبين المتأحرة وصرف مكافآت الفوز على النصر للتعدين كنوع من التحفيز للاعبين قبل السفر للسودان.
وفى سياق متصل قرر مجلس إدارة سيد البلد تحويل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للنادى وإيقافه لحين انتهاء التحقيق معه لما بدر منه من عدم احترافية وإساءة لناديه الذى ينتمى إليه ويلعب ضمن صفوفه وكذلك عدم احترامه لمشاعر جماهير زعيم الثغر بنشرة صورة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك من داخل محال تجارى يخص النادى الأهلى وخلفة شعار النادى وصور لاعبى الاهلى.