الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكهرباء تهدد بفصل التيار عن «السراج مول»




حصلت «روزاليوسف» على مستند من اتحاد شاغلى السراج مول بكشف زيادة مديونية السراج لشركة الكهرباء خاصة بعد هروب ياسر السراج الى السعودية ثم الى دبى.
 
وأن شركة الكهرباء سوف تقوم بفصل الكهرباء في حالة عدم السداد فى الايام المقبلة، وكشف المستند ان هناك محاولات لبعض الاشخاص لتوصيل الكهرباء بطرق غير شرعية من خلف العدادات أو من الطرقات بجانب فصل الكهرباء عن منطقة الالعاب لحين تركيب مالك منطقة الالعاب.
 
وكشف أحد المصادر من داخل السراج مول ان المول يتعرض لبلطجة تجارية عن طريق الحصول على مساحات ايجارية دون وجه حق بدعوى شراء هذه الاماكن عن طريق وكيل عن المهندس ياسر السراج.
 
وأضاف المصدر: إن علاقات ياسر السراج النسائية المتعددة وراء تراكم المديونية خاصة أنه في الفترة الاخيرة تزوج العديد من الفنانات وتم دفع مبالغ كبيرة لهم بجانب بيع العديد من الوحدات لاكثر من شخص وأن العديد من الشركات العالمية المستأجرة في المول سوف تنهى تعاقدها مع ادارة السراج بسبب هروب شركات الأمن والنظافة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم من إدارة السراج، من ناحية أخرى ذكرت العديد من المصادر أن هناك حالة من التكتم الشديد من قبل الادارة عن هروب السراج وذلك خوفا من اصحاب المحلات التجارية والادارية فى المول حيث إن هناك الكثير من العملاء لديهم أموال لياسر السراج تجاوزت الملايين من الجنيهات.