الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان السيد للاعبى البلدية: انسوا الديربى وركزوا فى الأوليمبى

رمضان السيد للاعبى البلدية: انسوا الديربى وركزوا فى الأوليمبى
رمضان السيد للاعبى البلدية: انسوا الديربى وركزوا فى الأوليمبى




كتب - خالد فاروق


تباينت ردود أفعال ديربى الكرة المحلاوية الأخير والذى انتهى بهزيمة ثقيلة لفريق غزل المحلة من البلدية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
فقد انهالت المكافآت علي لاعبي فريق البلدية ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب وألف جنيه من أحد رجال الأعمال.
وقال رمضان السيد المدير الفنى للفريق الأول لبلدية المحلة إن فوزنا على غزل المحلة لا يمثل إلا ثلاث نقاط فى مشوار الدورى الممتاز «ب» وقد قلت لهم فى المران الأول: يجب أن ننسى فوزنا على غزل المحلة التى أثبتم من خلاله أننا قادرون على مواصلة مشوار الصعود إلى الممتاز« أ».
وأضاف: لدينا مباراة مهمة مع الأوليمبى يوم الثلاثاء القادم فى الجولة 14 من عمر الدوري..
وأضاف لاعب الأهلى الدولى السابق: أنا عند وعدى لجماهير البلدية ومجلس الإدارة أن يكون البلدية ضمن جدول الدورى الممتاز « أ » فى الموسم القادم إن شاء الله.
أما فى غزل المحلة فلا تزال أجواء الصدمة تسيطر  على الجميع وكانت أول ردود الأفعال إجراء تعديل على الجهاز المعاون للفريق بناء على رغبة ومطلب إبراهيم يوسف المدير الفنى لغزل المحلة.
وتمت إقالة المحمدى صالح المدرب المساعد والذى كان قد تولى منصبه فى نفس توقيت تولى المدير الفنى مسئولية قيادة فريق الفنية حيث وقع الاختيار على وليد أبو وردة مدرب بقطاع الناشئين سابقًا تولى منصب المدرب المساعد وهذا  القرار الذى كان بمثابة مفاجأة للجميع وفى نفس الوقت يكثف الجهاز الفنى جهوده للخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى سيطرت عليهم بعد الهزيمة الثقيلة ومن البلدية خاصة أن الفريق يستعد حاليًا لمواجهة صعبة مع فريق فاركو فى الجولة 14 على ملعب غزل المحلة يوم الثلاثاء القادم.