الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يسعى للتعاقد مع ويليام جيبور

الزمالك  يسعى للتعاقد مع ويليام جيبور
الزمالك يسعى للتعاقد مع ويليام جيبور




كتب - وائل سامى


جدد مسئولو الزمالك المساعى من اجل ضم المهاجم الليبيرى ويليام جيبور لاعب فريق الوداد المغربى.
وكلف مسئولو الزمالك، أحد الوسطاء فى الأيام الماضية بالوصول إلى الليبيرى ويليام جيبور  والتفاوض معه بشأن الانضمام إلى الفريق فى يناير الجاري.
وفشل الوسيط  فى الوصول إلى جيبور، حيث يتواجد الأخير فى امريكا فى الوقت الحالى لقضاء إجازة، بسبب عدم ارتباطه بأى منافسات مع فريقه بسبب خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2017.
ويضع مسئولو الزمالك اسم جيبور ضمن أولوياتهم فى الوقت الحالى لتدعيم خط الهجوم، وسط وجود مقعد متبقٍ فى قائمة الفريق مع صعوبة التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم المصرى.
وكان اللاعب ضمن اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام للقلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة وأعلن محمد حلمى المدير الفنى تمسكه بضرورة التعاقد مع مهاجم قوى خلال الفترة الحالية.
من جهة اخرى وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنذارًا شديد اللهجة إلى مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد قرارهم بعودة نظام الاستبدال فى يناير الجارى.
وهدد رئيس الزمالك  بعدم خوض مباراة السوبر المقرر لها الشهر القادم بالإمارات بسبب تطبيق نظام الاستبدال.
وأبدى منصور دهشته من تغيير نظام المسابقة فى وسط الموسم ، وعدم استكمالها لنهايتها بنفس الشكل.
وعلى صعيد فريق الكرة طلب محمد حلمى المدير الفنى للزمالك من ماركو مخطط الأحمال فى النادى وضع برامج تخسيس وانقاص وزن للاعبى الفريق الأبيض خاصة بعد أن لاحظ حلمى زيادة أوزان عدد من لاعبى الفريق ما يؤثر على لياقتهم وأدائهم الفنى فى الملعب.
وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين الذين طلب حلمى مراقبة أوزانهم محمد ناصف وحسنى فتحى وأحمد جعفر بخلاف الزامبى مايوكا الذى طلب الجهاز ان يخضع لبرنامج تخسيس قاس تحسبا للاعتماد عليه اذا ما لم يقم النادى بتسويقه وبيعه خاصة ان الجهاز الفنى لا يرغب فى بقائه بسبب تراجع مستواه ووزنه الزائد.
ويرغب جهاز الزمالك فى ان يصل نجوم القلعة البيضاء لأعلى فورمة لديهم خلال فترة توقف الورى حتى يكونوا جاهزين فنيا وبدنيا قبل لقاء السوبر أمام الأهلى والمقرر إقامته يوم 10 فبراير المقبل وهو اللقاء الثأرى لأنه بمثابة رد الاعتبار بعد الهزيمة الأخيرة للابيض أمام الأحمر فى الدورى قبل توقف المسابقة.
ومن جانب آخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك عن علمهم بصعوبة تفريط نادى المصرى البورسعيدى فى خدمات أحمد جمعة مهاجم الفريق فى يناير الجاري.
وأوضح المصدر ان مشاركة المصرى فى الكونفدرالية الإفريقية فى الموسم الجارى ستجعل الأمر صعبًا للغاية لحاجة الفريق إلى مجهودات اللاعب وهو ما دفع حلمى لصرف النظر عن ضم اللاعب حيث كان حلمى يضع جمعة بديلًا اذا ما فشل النادى فى التعاقد مع مهاجم أجنبى.