الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يحسم الجدل حول ديبالا

يوفنتوس يحسم الجدل حول ديبالا
يوفنتوس يحسم الجدل حول ديبالا




يحسم نادى يوفنتوس الجدل الدائر حول الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب وكيل أعمال اللاعب. وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للظفر بخدمات ديبالا، ما أثار الرعب فى قلوب جماهير البيانكونيرى من تكرار سيناريو بول بوجبا، وأرتورو فيدال، اللذين رحلا عن الفريق. من جانبه، طمأن وكيل ديبالا، بييرباولو تريوليتسى، جماهير يوفنتوس، بشأن مستقبل موكله، مؤكدا أن عملية تمديد العقد تسير بشكل ممتاز، وأن توقيع العقود بشكل رسمى سيتم خلال وقت قريب.
وقال تريوليتسى، فى تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية «المفاوضات تتم بشكل إيجابى للغاية، ولا يوجد أى شىء مقلق وستنتهى عملية تمديد العقد رسميا خلال الفترة المقبلة».
وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل ديبالا سيصل إلى إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل، لينهى التفاصيل البسيطة المتبقية فى المفاوضات، ليصبح وبشكل رسمى عقد ديبالا ممتدا حتى 2021، وهى أقصى مدة تسمح بها قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».
وأوضحت «لاجازيتا ديلو سبورت» أن راتب ديبالا فى العقد الجديد بإضافة بعض المكافآت سيصل إلى ما يقرب من 7.5 مليون يورو، وهو نفس راتب مواطنه جونزالو هيجواين، زميله فى الفريق، الذى يتقاضى الراتب الأعلى فى الدورى الإيطالى.