الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توفير 3 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفى الأول بالجمالية الثلاثاء

توفير 3 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفى الأول بالجمالية الثلاثاء
توفير 3 آلاف فرصة عمل بالملتقى التوظيفى الأول بالجمالية الثلاثاء




كتبت - سلوى عثمان


أعلن المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء ورئيس مؤسسة شباب الجمالية لتنمية المجتمع عن تنظيم الملتقى الأول لتوظيف الشباب المصرى وتوفير 3آلاف فرصة عمل.
وقال المهندس داكر أن الملتقى يتم بالتعاون مع محافظة القاهرة والمجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين  وبحضور  وزير الشباب أو من يمثله ومحافظ القاهرة ونائب المحافظ للمنطقة الغربية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وممثلين عن كبرى الشركات العاملة فى مصر.
وأشار داكر عبد اللاه الذى يمثل قائمة فى حب مصر للمحليات بالجمالية إلى أن هذا الملتقى الذى سيعقد يوم الثلاثاء القادم بحى الجمالية سيكون باكورة لعدد من ملتقيات التوظيف القادمة فى القاهرة لتوفير فرص عمل للشباب والمساعدة من مجتمع الأعمال فى توفير فرص العمل بأجور عادلة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشجيع الاستثمار والعمل على توظيف الشباب المصرى بالقطاع الخاص.
وأكد أنه تم توفير 3000 آلاف فرصة عمل حقيقية بكبرى شركات القطاع الخاص لجميع المؤهلات من سن 18 حتى 45 عاماً للمتقدمين وبمرتبات لا تقل عن 1500 جنيه وشمول العاملين بالرعاية الصحية والتأمينات الاجتماعية  وتوفير إقامة للمغتربين.
وأضاف أن أنواع الوظائف المطلوب التقدم لها ستتنوع ما بين  أعمال إدارية وسلاسل مطاعم عالمية  وأمن إدارى فى الفنادق والسفارات والشركات الكبرى وشركات الملابس ومزارع الدواجن والصيدليات  ومندوبين بيع وخدمة عملاء والكثير من المهن المختلفة.