السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرامات بالجملة على لاعبى الزمالك.. والمعسكر الخارجى مهدد بالألغاء

غرامات بالجملة على لاعبى الزمالك.. والمعسكر الخارجى مهدد بالألغاء
غرامات بالجملة على لاعبى الزمالك.. والمعسكر الخارجى مهدد بالألغاء




كتب - وائل سامى

قرر نادى نادى الزمالك، توقيع غرامات مالية كبيرة على المدافعين إسلام جمال ورمزى خالد، لاعبى الفريق الأول لغيابهما عن تدريبات الفريق دون إذن من الجهاز الفني.. ويستعد الزمالك لمباراة السوبر المصرى أمام الأهلى يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات والتى يسعى الأبيض للفوز بها.
ومن المعروف أن رمزى خالد وإسلام جمال يستعدان للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجاري.
يأتى هذا فى الوقت الذى يدرس فيه مجلس ادارة نادى الزمالك الاكتفاء بمعسكر داخلى خلال الفتره الحاليه فى حالة التأخر فى حسم العروض الخارجية التى وصلت إلى مسؤلى النادى .. وحصل مسؤلى القلعه البيضاء على عرضين من أجل المشاركة فى دورة ودية فى المغرب عن طريق الشركة الراعية للنادي، والأخر من أحد وكلاء اللاعبين لتنظيم معسكر فى البحرين.. ووضع محمد حلمى المدير الفنى للفريق الابيض خطة بديل بإقامة معسكر داخلى فى مصر فى حالة عدم الوصول لقرار بشأن المعسكر الخارجى استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز ومباراة السوبر أمام الأهلى يوم 10 فبراير المقبل فى الإمارات.
من جهه اخرى هدد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء باستبعاد أى لاعب لم يجدد تعاقده مع الفريق من القائمة الأفريقية.
وكان الزمالك قد أرسل قائمة مبدئية مكونة من 30 لاعبًا إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» خلال الفترة الماضية من أجل اعتمادها قبل بدء منافسات دورى أبطال أفريقيا.
وأشار أحمد مرتضى أن اللاعب الذى اقترب انتهاء تعاقده مع الزمالك ولم يوقع على عقده الجديد سيتم استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية.. وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «سنتعاقد مع مهاجم فى شهر يناير الجارى، قد يكون مصريًا أو أفريقيًا، لم نستقر على الأمر حتى الآن».
وأكمل: «سيتم عقد جلسة خلال ساعات مع باسم مرسى مهاجم الفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده بعدما أبدى ترحيبًا سابقًا بالأمر».. وينتهى تعاقد باسم مرسى، بالإضافة إلى معروف يوسف وأحمد دويدار، مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى من المسابقات المصرية.. على جانب أخر كشف مصدر مسئول داخل إدارة نادى الزمالك ان ملف احتراف مصطفى فتحى نجم الفريق مجمد حاليا نظرا للظروف الصعبة التى يمر بها اللاعب حاليا بسبب الإصابة التى أبعدته عن المشاركة مع الفريق فى الأسابيع الأخيرة للدور الاول للدوري.
وقال المصدر، ان هناك اتجاه قوى نحو عدم السماح باحتراف اللاعب لحاجة الفريق لجهوده فى باقى مباريات الدورى وكاس مصر بالإضافة للبطولة الإفريقية حيث يعد مصطفى فتحى واحد من الأعمدة الأساسية للفريق الابيض ورحيله من الصعب تعويضه.
فى سياق أخر فتح مسئولو نادى الزمالك خط المفاوضات مع أيمن أشرف الظهير الأيسر لفريق سموحة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، وسط حاجة الفريق لظهير أيسر مميز إلى جانب محمد ناصف، بسبب الإصابة التى تعرض لها على فتحى منذ فترة طويلة.. مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق سموحة رحب بالاستغناء عن خدمات أيمن أشرف فى الفترة القادمة، وعدم الوقوف فى طريق رحيل اللاعب للزمالك، لكنه اشترط ضرورة تواجد بديل فى مركز الظهير الأيسر، والذى لا تيواجد فيه سوى أيمن أشرف وعمر سعد فقط فى الوقت الحالى.
وأكد مؤمن سليمان لإدارة سموحة على صعوبة استكمال الموسم بأيمن أشرف فقط بسبب الارتباطات المحلية والقارية للفريق وهو ما يتطلب تواجدا أكثر من لاعب بديل وبنفس المستوى فى نفس المركز، لذلك طلب مؤمن سليمان من إدارة سموحة تواجد لاعب بديل قبل التفريط فى خدمات أيمن أشرف.. وعلى الجانب الآخر فان أيمن أشرف يميل إلى ترك الإسكندرية وعدم البقاء هناك، بسبب الحالة النفسية التى يمر بها منذ وفاة والدته وشقيقته هناك، وهو ما يدفعه لطلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وعدم البقاء هناك.