السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق ها شتاج «معاك لحد ما تشتغل» بمهندسين الإسكندرية

انطلاق ها شتاج «معاك لحد ما تشتغل» بمهندسين الإسكندرية
انطلاق ها شتاج «معاك لحد ما تشتغل» بمهندسين الإسكندرية




  الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم

 

أطلقت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، من خلال لجنة التأهيل الوظيفى برئاسة المهندس كريم الكسار،  ولجنة العلاقات العامة، برئاسة المهندس محمد خالد، الهاشتاج الخاص بحملة «معاك لحد ما تشتغل» على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بها.
 وقالت المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسى الإسكندرية: إن الحملة تأتى من خلال عمل النقابة باستراتيجية واضحة تستهدف تقديم الخدمات المختلفة لمهندسيها بأفضل صورة ممكنة، والاهتمام الدائم والمستمر بالمهندسين  حديثى التخرج منوهة إلى أن النقابة تقوم بعمل العديد من بروتوكولات مع كبرى الشركات بالإسكندرية بهدف تدريب المهندسين حديثى التخرج بها، مما يساعد فى تجهيزهم لسوق العمل، بالإضافة إلى الدورات التى تقوم بها النقابة.
 وأوضح المهندس كريم الكسار رئيس لجنة التأهيل الوظيفي، أن الحملة تم إطلاقها انطلاقا من دور النقابة الرئيسى فى دعم المهندسين راغبى العمل بشكل عام وحديثى التخرج بشكل خاص فى توفير فرص عمل حقيقة لهم فى الشركات والهيئات الهندسية المختلفة حيث تهدف الحملة إلى توفير أكبر عدد من الوظائف لمهندسى الإسكندرية من حديثى التخرج.
  فيما أشار المهندس محمد خالد رئيس لجنة العلاقات العامة، إلى أن الحملة تأتى انطلاقًا من كوننا مجتمعاً هندسياً، قائلًا:حملة لمساعدة زملائنا المهندسين إنهم يحصلون على وظيفة.