الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دلال: زواج «عمرو يوسف» لن يؤجل «نقطة ومن أول السطر»

دلال: زواج «عمرو يوسف» لن يؤجل «نقطة ومن أول السطر»
دلال: زواج «عمرو يوسف» لن يؤجل «نقطة ومن أول السطر»




كتب- محمد عباس

 

بعد أن تم تأجيل حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش إلى 20 يناير الجارى، وأثير عدد من الشائعات حول تأجيل تصوير مسلسل عمرو يوسف الجديد «نقطة ومن أول السطر» الذى من المفترض أن يخوض به الموسم الرمضانى المقبل بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الماضى من خلال مسلسله «جراند أوتيل».
أكدت الفنانة دلال عبدالعزيز إحدى  بطلات العمل أنها تستعد خلال الفترة الحالية للبدء فى تصوير المسلسل وتعقد جلسات عمل مع مؤلف ومخرج العمل للاستقرار على الملامح النهائية للشخصية التى ستجسدها ضمن أحداث العمل.
وحول إمكانية تأجيل العمل بسبب زواج الفنان عمرو يوسف والتحضيرات الخاصة لحفل زفافه، قالت عبدالعزيز إنها لم تتوقع تأجيل تصوير العمل، فعمرو يوسف ملتزم بشكل كبير ولن يسمح بتأجيل تصوير مسلسله خاصة أن الجمهور ينتظر منه كل ما هو جديد خلال أعماله الفنية.
وتمنت عبدالعزيز أن يخرج العمل بشكل مميز ومختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى، ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها بالمسلسل واكتفت بوصفه أنه سيكون مفاجأة للجمهور.  
«نقطة ومن أول السطر» من إخراج إسلام خيرى، وتأليف ورشة «كلوك ورك تيمبيتشون» لمالكها السيناريست محمد أمين راضى، ويكتب السيناريو والحوار كل من محمد عبدالعزيز، حميد المدنى، وماريان هانى وبطولة عمرو يوسف ودلال عبدالعزيز ومريم حسن وياسمين رئيس ونهى عابدين وخالد كمال ودعاء حجازى وعدد آخر من الفنانين.