السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسهيلات لقاطنى «أحمد زويل» و«عدلى منصور» بـ«عتاقة»

تسهيلات لقاطنى «أحمد زويل» و«عدلى منصور» بـ«عتاقة»
تسهيلات لقاطنى «أحمد زويل» و«عدلى منصور» بـ«عتاقة»




السويس ـ حسن غنيمة

 

قام اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، بجولة إلى مدينة أحمد زويل بحى عتاقة، لتفقد بدء أعمال الإنشاءات بها، التى تشمل 118 عمارة بـ2832 وحدة سكنية وتقدر تكلفتها بحوالى350 مليون جنيه وتنتهى الأعمال بها خلال عام كمرحلة جديدة فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالسويس.
كما تفقد محافظ السويس مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة المستشار عدلى منصور بحى عتاقة، التى تشتمل على 1128 وحدة سكنية للوقوف على الأعمال المتبقية بالمشروع والتأكد من استكمال  جميع المرافق والخدمات بالمدينة، وسط سعادة السكان بزيارة المحافظ والموافقة على إنشاء بلكونة للطوابق الأرضية بالعمارات.
وكلف حامد مدير شركة الغاز الطبيعى بعمل تسهيلات وتقسيطات لسكان المدن الجديدة، منها مدن الإسكان الاجتماعي، مؤكدا أهمية وسرعة التنسيق لتوصيل الغاز الطبيعى لبعض المدن التى لم توصل لها الخدمة، بالإضافة إلى مدينة الحرية الجديدة للزواج الحديث.
وشدد محافظ السويس على رئيس قطاع الكهرباء بتسهيل الإجراءات للمواطنين والبدء فى توصيل عدادات الكهرباء لمدينة عدلى منصور ومدينة الشهداء، منوها إلى أنه كلف قطاع الكهرباء بسرعة تركيب المحول الكهربائى لسوق الباعة الجائلين بحى الأربعين بعد أن تعاقد أكثر من 85% من مستحقى المحلات لتوصيل عداد الكهرباء بنظام الكارت مسبوق الدفع.