السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد يشعر بالإهانة رغم اعتذار إنييستا

ريال مدريد يشعر بالإهانة رغم اعتذار إنييستا
ريال مدريد يشعر بالإهانة رغم اعتذار إنييستا




اعتذر أندريس إنييستا، قائد برشلونة، للاعبى ريال مدريد، عن عدم حضور لاعبى الفريق الكتالوني، حفل «فيفا» لتوزيع جوائز الأفضل عام 2016 ولم يحضر لاعبو برشلونة، الحفل، بداعى تحضيرهم لمواجهة أتلتيك بيلباو، فى إياب ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا، خاصة بعد خسارتهم مباراة الذهاب (2-1). لكن تقارير صحفية، أشارت إلى أن برشلونة أراد إهانة ريال مدريد، ولاعبيه، وبالتحديد كريستيانو رونالدو، الذى كانت كل الترشيحات تصب لصالحه، قبل التتويج الرسمى.
وكان من المفترض تكريم 4 لاعبين من برشلونة، هم: جيرارد بيكيه، وأندريس إنييستا، ولويس سواريز، وليونيل ميسي، بعدما شملهم التشكيل المثالي، الذى ضم 5 لاعبين من ريال مدريد أيضًا.
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن «إنييستا، اتصل هاتفيًا بشكل شخصى بلاعبى ريال مدريد، ليعتذر لهم على عدم الحضور».
لكن الصحيفة، أشارت إلى أنه «رغم اعتذار إنييستا، إلا أن مسئولى ريال مدريد، يعتبرون عدم حضور لاعبى برشلونة، إهانة للفريق الملكي».
ولفتت «ماركا» إلى أن «راموس، كان أكثر لاعبى ريال مدريد، تقبلاً للاعتذار من إنييستا، لكن لوكا مودريتش، رفض الحديث حول الأمر».
كان كريستيانو رونالدو، علق على غياب لاعبى برشلونة، أثناء تسلمه الجائزة، قائلاً: «كنت أتمنى رؤية ميسي، ولاعبى برشلونة، لكن غيابهم أمر مفهوم».
بينما عاتب دانى ألفيش، ظهير برشلونة السابق، ولاعب يوفنتوس الحالي، قائلاً: «لقد تركونى هنا وحيدًا مع لاعبى ريال مدريد. كان عليهم أن يحضروا».
يذكر أن التشكيل المثالي، ضم إلى جانب رونالدو، لوكا مودريتش، وسيرجيو راموس، ومارسيلو، وتونى كروس من ريال مدريد، إلى جانب دانى ألفيش، ومانويل نوير.