الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يختار أول صفقة.. ويحدد وسيلة النجاح

جوارديولا يختار أول صفقة.. ويحدد وسيلة النجاح
جوارديولا يختار أول صفقة.. ويحدد وسيلة النجاح




عبَّر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بتحسن الأداء الدفاعى لفريقه، لكنه يؤمن بضرورة بذل الكثير من الجهد خلال النصف الثانى من الموسم.
وقال المدرب الإسباني، فى تصريحات صحفية، إن أفضل وسيلة للدفاع هى الاستحواذ على الكرة خلال المباراة، مؤكدًا أن فريقه قلَّص نسبيًا عدد الفرص التى تتاح للمنافس. وأضاف: «أحيانا تقول إنك تحسنت لكنك تستقبل 4 أهداف فى اليوم التالي. من وجهة نظرى أعتقد أننا استقبلنا الكثير من الأهداف، لكننا تركنا للمنافسين القليل من الفرص. أنا سعيد بذلك لكن أمامنا الكثير من العمل».
ومنذ خسارته (4-2) أمام ليستر سيتى فى الدورى الشهر الماضي، استقبل مرمى سيتى 3 أهداف فقط فى 6 مباريات.
وتابع: «الوسيلة الوحيدة للنجاح هذا العام، هى امتلاك الكرة بشكل أكبر. هذا ليس سهلاً هنا لكن يجب أن نؤكد أنها الطريقة الوحيدة». ودون تأكيد تقارير تتعلق بضم هولجر بادشتوبر لاعبه السابق فى بايرن ميونيخ أقر جوارديولا «45 عامًا» بأنه يتطلع لتدعيم خط الدفاع فى يناير .
وقال «إذا احتجنا لشيء.. ربما يكون فى الدفاع. ندرس إمكانية ضم مدافع. أعرف هولجر، وهو لاعب وشخص رائع لكنه ينتمى لبايرن ميونيخ، ويجب فى البداية أن نتحدث معهم ومعه». ويقضى جوارديولا موسمه الأول مع سيتي، ويحتل فريقه المركز الرابع، بـ42 نقطة من 20 مباراة بفارق 7 نقاط خلف تشيلسى المتصدر.