الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتخب العسكري جاهز لإفريقيا





يبذل الجهاز الإداري للمنتخب العسكري برئاسة العميد عبدالجليل إمام محاولات مكثفة للانتهاء من إجراءات سفر بعثة المنتخب لكوت ديفوار في الثاني من ديسمبر المقبل استعدادًا لخوض منافسات البطولة الأفريقية العسكرية المقرر لها في الفترة من 3 إلي 17 من الشهر المقبل إلي جانب الحصول علي تأشيرات السفر والتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة للاطمئنان علي آخر الترتيبات هناك من حيث الإقامة وملاعب التدريب. وتقرر أن يواجه طلائع الجيش الممثل للمنتخب العسكري نظيره اتحاد الشرطة ودياً غدا الخميس بدلاً من المنتخب اليمني الذي اعتذر عن خوض المباراة. وفي نفس السياق تعادل المنتخب العسكري إيجابيا أمام المنتخب السوري بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمع بينهما علي ملعب الدفاع الجوي سجل هدف العسكري أيمن حفني فيما أحرز عبد الفتاح الأغا هدف المنتخب السوري.
 
من جهه اخري قرر الجهاز الفني للمنتخب العسكري بقيادة فاروق جعفر استبعاد الثنائي محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك وسامح العيدروس مهاجم المقاصة من بعثة الفريق . من جانبه وصف جعفر البطولة الأفريقية بـ»الصعبة» قائلا إنه سيسعي جاهداً للمنافسة علي حصد اللقب خاصة أنه عكف طوال الفترة الماضية علي دراسة جميع المنافسين.
 
وقال جعفر إن تمثيل طلائع الجيش للمنتخب العسكري في كأس الأمم العسكرية ليس مغامرة وأنه يسعي للتتويج بالبطولة في ظل الخبرات والمهارات التي يتمتع بها اللاعبون المتواجدون حاليا سواء من داخل صفوف الطلائع أو خارجه