الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتخب يتوجه ظهر اليوم بطائرة خاصة للجابون

المنتخب يتوجه ظهر اليوم بطائرة خاصة للجابون
المنتخب يتوجه ظهر اليوم بطائرة خاصة للجابون




كتب - ياسر صادق

 

يتوجه فى الثانية ظهرا اليوم – الجمعة – على متن طائرة خاصة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى الجابون استعداداً للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية التى تنطلق غدا – السبت – وتستمر حتى 5 فبراير المقبل حيث يلعب الفريق بالمجموعة الرابعة والتى تضم منتخبات مالى وأوغندا وغانا التى ستقام أيام 17 و21 و25 يناير على الترتيب.. وتستغرق الرحلة ست ساعات حيث من المنتظر وصولها فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة – السابعة مساء بتوقيت الجابون حسبما اكد ايهاب لهيطة مدير الفريق ويرأس البعثة حازم الهوارى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ويرافقه هانى أبوريدة رئيس الاتحاد بالإضافة إلى أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والذى يسافر بصفته مراقبا بالبطولة ويحصل على 9 آلاف دولار وقام بتعيينه هانى أبوريدة عضو الاتحاد الأفريقى.. ويصطحب هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى معه 23 لاعبا بالإضافة إلى حمادة طلبة وهو غير مقيد بقائمة المنتخب بالبطولة ويرافق الفريق تحسبا لعدم اكتمال شفاء أحمد حجازى بالرغم من تأكيد لهيطة بأنه شفى من الإصابة فى الخلفية وشارك فى التدريبات وهو ما ينطبق على عبدالله السعيد وأشار إلى أنه لا توجد أى إصابات بالمنتخب واللاعبين الـ23 هم عصام الحضرى وأحمد الشناوى وشريف إكرامى ولحراسة المرمى ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وعلى جبر وسعد سمير وأحمد دويدار وأحمد حجازى وأحمد فتحى وكريم حافظ وأحمد المحمدى وطارق حامد وابراهيم صلاح ومحمد الننى وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن ترزجيه ومحمود عبدالمنعم كهربا ورمضان صبحى وعمرو وردة ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.
وقرر الجهاز الفنى بقيادة كوبر ومعاونيه اسامة نبيه المدرب العام ومحمود فايز المحلل الفنى والمترجم إقامة مران للمنتخب فى التاسعة من صباح اليوم باستاد القاهرة وقبل السفر لاسيما ان الفريق لن يتدرب اليوم بالجابون حيث يخلد اللاعبون للراحة من جراء السفر مع عمل حمامات ساونا وبخار لإزالة الإرهاق.. على أن يبدأ الفريق مرانه غدا – السبت – ويقول لهيطة إنه لم يبلغ حتى الآن بمكان التدريب وهل سيكون على ملعب المباراة أم فى مكان آخر كما لم يتحدد موعد المران.
ولكن سيكون هناك تدريب على ملعب بورت جنتل والذى يستضيف اللقاء وفى نفس موعد المواجهة وذلك وفق لوائح الاتحاد الدولى.. ويركز الجهاز الفنى فى مران اليوم على بعض النواحى الخططية والتكتيكية وطريقة اللعب التى سيخوض بها لقاء مالى ويبدأ التدريب بالجرى لمدة 20 دقيقة كما هو معتاد.. وحرص الجهاز الفنى مع اللاعبين على دراسة منتخب مالى جيدا وتحديد نقاط القوة والضعف وأهم اللاعبين.
وقد شهد فندق الإقامة ومران الأمس – الخميس – حضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز من أجل مساندة اللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم وتحقيق افضل النتائج لإسعاد جماهير الكرة.. كما تواجد أعضاء اتحاد الكرة.