الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العثور على طبيب مذبوحا داخل شقته بأسيوط.. وشقيقان ينتقمان لشرفهما بقتل موظف بالشرقية.. والديون تقود سائقاً للانتحار بالقليوبية

العثور على طبيب مذبوحا داخل شقته بأسيوط.. وشقيقان ينتقمان لشرفهما بقتل موظف بالشرقية.. والديون تقود سائقاً للانتحار بالقليوبية
العثور على طبيب مذبوحا داخل شقته بأسيوط.. وشقيقان ينتقمان لشرفهما بقتل موظف بالشرقية.. والديون تقود سائقاً للانتحار بالقليوبية




كتب - إبراهيم الصعيدى

القليوبية  - حنان عليوه

نجحت الاجهزة الامنية بمديريتى امن اسيوط والشرقية من كشف غموض العثور على جثتين مقتولين كما تكثف الاجهزة الامنية بالمنوفية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة عثر عليها الاهالى بإحدى الترع وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم حيث لقى طبيب بأسيوط مصرعه داخل شقته بعد أن تم العثور عليه مصابا بجرح وخزى أسفل رقبته ويشتبه أن يكون تعرض لحادث قتل.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود اخطار من رئيس مباحث مركز ديروط بالعثور على جثة دكتور يدعى «بسام صفوت»، بمستشفى ديروط مصابا بجرح وخزى أسفل الرقبة داخل شقته، وبجواره السكين المصاب به ويشتبه تعرضه لحادث قتل.
وعلى الفور انتقلت وحدة مباحث ديروط، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى ديروط المركزى، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.
كما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بالشرقية من كشف غموض العثور على جثة مهندس زراعى متفحمة باحدى الحدائق.
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا، بالعثور على جثة متفحمة داخل حديقة موالح ومجهولة الهوية، تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم مصطفى عرفة رئيس مباحث مركز فاقوس، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «جمال ع م هـ 56 سنة» موظف بالإدارة الزراعية بفاقوس»، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة «محمود ع وشقيقه إسماعيل عامل بسبب قيام المجنى عليه بالتعدى جنسيا على شقيقتهما وجار تحرير محضر بالواقعة.
وفى ذات السياق عثر أهالى قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، على جثة مجهولة الهوية فى ترعة بها طعنات متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
وعلى الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والرائد أحمد الصياد رئيس مباحث مركز تلا لكشف غموض الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
وفى الخصوص أقدم سائق على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفة بشقة صديقه لمروره بضائقة مالية وتبين أنه قام قبل التخلص من حياته بالكتابة على «فيس بوك»: هتوحشونى سامحونى يا أغلى الناس.
كان اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع « سعيد محمد سالم»  25 سنة - سائق - بشنق نفسه بحبل داخل غرفة بمنزل صديقه بمدينة الخصوص لمروره بأزمة نفسية بسبب ديونه.
وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أمر المستشار محمود سعيد رئيس نيابة الخصوص بالتصريح بدفن الجثة بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.
وفى بنى سويف أطلق شاب النار على نفسه بسبب رفض والده زواجه من فتاة يحبها بقرية «كوم الصعايدة» التابعة لمركز ببا جنوب بنى سويف.
كان اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث ببا بابلاغ اهالى قرية كوم الصعايدة بدائرة المركز بقيام شاب باطلاق النار على نفسه وتوفى فى الحال.
كشفت تحريات اللواء خلف حسين مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية الامن أن الجثة لشخص يدعى «ح.أ.م.ح» 28 سنة عامل وتبين أن بها طلقا ناريا فتحة دخول وخروج من الناحية اليسرى أعلى الصدر وبجواره فرد خرطوش روسى وبداخله ظرف فارغ.
ودلت التحريات الى أن العامل على خلافات مع والده لرفضه زواجه من إحدى الفتيات وأطلق عيارا ناريا محدثا إصابته التى أودت بحياته واعترفت شقيقته «ح.ا.ح» 18 سنة طالبة بوجود خلافات بين شقيقها ووالدها لرفضه زواجه من فتاة يحبها.