الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى فتحى يتوجه لإيطاليا لتوقيع عقود إعارته لتورينو

مصطفى فتحى يتوجه لإيطاليا لتوقيع عقود إعارته لتورينو
مصطفى فتحى يتوجه لإيطاليا لتوقيع عقود إعارته لتورينو




كتب- وائل سامى

 

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة، أن نادى تورينو الإيطالى أرسل موافقته على دفع 600 ألف يورو لاستعارة مصطفى فتحى صانع العاب الفريق لمدة 6 شهور.
ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة، على أن يتوجه اللاعب إلى إيطاليا للتوقيع على العقود وفقا لتصريحات أحمد مرتضى.
وأكد نجل رئيس الزمالك أن مصطفى فتحى سيتحمل 100 ألف يورو، من المستحقات ليصبح مجموع الصفقة 700 ألف يورو.
وكان هناك خلاف حول 100 ألف يورو، حيث رفض اللاعب فى البداية أن يتحملها، قبل أن يتراجع ويوافق على خصمها من مستحقاته لدى النادى.
من جانبه طالب محمد حلمي، المدير الفنى للزمالك، مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بحسم مصير مهاجم الفريق، باسم مرسى، قبل انطلاق معسكر الثلاثاء المقبل، بالجونة.
كان باسم مرسى قد أبلغ إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي، بأنه سيحدد مصيره بشكل نهائى مع إدارة النادي، خلال ساعات، حيث ينتظر وصول عرض أوروبي.
وعاقبت إدارة القلعة البيضاء، اللاعب، بالتدريب مع قطاع الناشئين، بسبب مماطلته فى تجديد تعاقده، غير أن اللاعب حدد مهلة لليوم الاحد، لحسم الأمر.
كما رفض محمد حلمى  فكرة التفريط فى أحمد توفيق لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد ان طلب النادى السكندرى الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فى صفقة مقايضة حسام باولو.
ورفض حلمى طلب سموحه معربا عن تمسكه ببقاء أحمد توفيق كونه من العناصر الهامة فى صفوف القلعة البيضاء.
وطلب مسئولو سموحة الحصول على خدمات أحمد توفيق لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى 6 ملايين جنيه للتنازل عن خدمات باولو للزمالك.
من جانبه كشف محمد صبرى، مدرِّب نادى الزمالك، آخِر كواليس المفاوضات مع وليام جيبور لاعب الوداد المغربى الذى يرغب النادى الأبيض فى ضمِّه، يناير الحالي.
وقال محمد صبرى: إن الجهاز الفنى شاهد ما يقارب من أكثر من 30 سيرة ذاتية لمهاجمين أجانب، وتم الاستقرار على ضم وليام جيبور.
وأضاف أن التعاقد مع جيبور يتوقف على موقف الزامبى مايوكا مُهاجم الفريق من البقاء أو الرحيل.
كانت ادارة نادى الزمالك قد نجحت فى الحصول على توقيع أحمد مجدى لاعب الإنتاج الحربى السابق والوحدة السعودى الحالى لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.
وجاء ذلك نظرا للأداء الجيد الذى قدمه مجدى مع نادى الإنتاج الحربى منذ الانضمام إليه فى العام الماضي.
وينتهى عقد مجدى مع الوحدة السعودى فى نهاية الموسم الحالى وبعدها سينضم مباشرة للزمالك.
وكان الوحدة السعودى نجح فى شراء مجدى من الإنتاج الحربى 6 شهور فى صفقة بيع نهائى.