الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى على رأس أفضل 5 نجوم شباب بأمم إفريقيا

رمضان صبحى على رأس أفضل 5 نجوم شباب بأمم إفريقيا
رمضان صبحى على رأس أفضل 5 نجوم شباب بأمم إفريقيا




تعول المنتخبات الأفريقية خلال بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون على نجومها الشباب الذى يتوقع أن يكون لهم مستقبل رائع والظهور بمستوى قوى خلال منافسات النسخة 31 من البطولة، وجاء  أبرز 5 نجوم واعدين فى البطولة الإفريقية كالتالى.
1. برتراند تراورى لاعب بوركينا فاسو والمحترف فى صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وهو من مواليد عام 1995، ويلعب فى مركز صانع الألعاب، حيث لعب لفريق تشيلسى قبل أن يتم إعارته لأياكس، ويظهر بمستويات جيدة فى الدورى الهولندى.
 2. رمضان صبحى لاعب منتخبنا الوطنى وفريق ستوك سيتى الإنجليزي، وهو ثانى أصغر لاعب فى البطولة، ونجح فى الانتقال إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد عامين رائعين مع النادى الأهلى، حيث يلعب على الجناحين تحت رأس الحربة بشكل جيد.
3. يوسف نصيرى لاعب منتخب المغرب ويلعب فى ملقا الإسبانى وهو من مواليد 1997، ويعد من أفضل المواهب الهجومية فى البطولة، ويفضله هيرفى رينارد مدرب منتخب المغرب على الكثيرين فى خط المقدمة رغم صغر سنه.
4. كيتا بالدى لاعب منتخب السنغال وفريق لاتسيو الإيطالى وهو من مواليد 1995 يتميز بالسرعة والقوة، كما أنه دخل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريـال مدريد، كما فضل اللعب مع منتخب السنغال رغم امتلاكه الجنسية الإسبانية.
5. فرانك كيسى لاعب منتخب كوت ديفوار ومحترف بنادى أتالانتا الإيطالي، وهو من مواليد 1996 ويلعب فى خط الوسط، حيث يقدم أداءً استثنائيا مع فريق أتالانتا، وسجل 6 أهداف حتى الآن فى الدورى الإيطالى، كما تقدم نادى يوفنتوس الإيطالى بعرض رسمى للتعاقد معه.