الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيسى: مطوبس يعزف منفرداً ويدق أبواب الترقى

عيسى: مطوبس يعزف منفرداً ويدق أبواب الترقى
عيسى: مطوبس يعزف منفرداً ويدق أبواب الترقى




 صرح عمرو عيسى المدرب العام للفريق الأول بنادى مطوبس بكفر الشيخ: إن فريقه على أبواب الصعود إلى دورى الدرجة الثالثة بعد حصوله 13 نقطة يحتل بها المركز الأول وقمة مجموعته، وذلك من خلال فوزه فى أربع مباريات وتعادله فى واحدة. وأضاف: إن منظومة مطوبس منظومة نجاح جيدة وتفاهم كبير بين الإدارة
المتمثلة فى رئيس النادى شمس الدين حمودة وعضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة عبد الفتاح رشدى واللذين لهما الدور الأكبر فى دعم الفريق وكذلك الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى مجدى الرشيدى والمدرب العام عمرو عيسى ومدرب الحراس كابتن حمادة عبد الله. واخصائى التأهيل عمرو الوردانى والإدارى على البرادعى.
وأردف: قطعنا رحلة طويلة من الانتصارات من خلال رحلة الإعداد الجيدة لفريقنا والذى لعبنا من خلالها خمس مباريات ودية فزنا بها جميعًا وكذلك لعبنا  الدور الأول فى الدورى خمس مباريات كان الفوز حليفنا فى أربع وتعادلنا فى واحدة فقط.
وختم: نتمنى أن نكون مثل فريق نادى المقاولون العرب الذى صعد من الدرجة الرابعة إلى الممتاز فى أواخر السبعينيات بعد مروره بدوريات الدرجة الثالثة والثانية والأولى «وقت ذاك»  بسرعة الصاروخ. ليصبح واحدًا ضمن باقة الأندية المصرية فى الدورى الممتاز دائمًا.