الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقات يناير تحسم مصير أصحاب الدكة فى الأهلى

صفقات يناير تحسم مصير أصحاب الدكة فى الأهلى
صفقات يناير تحسم مصير أصحاب الدكة فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على إجراء تعديل فى موعد المواجهات الودية، حيث سيخوض الأهلى أول مباراة ودية يوم الخميس المقبل الموافق 19 يناير، فيما سيحدد المدير الفنى حسام البدرى موعد الودية الثانية، والتى ستقام قبل سفر الأهلى إلى الإمارات، لإقامة معسكره الشتوى، استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر والتى ستقام خلال شهر فبراير المقبل.
وأكد المدير الفنى حسام البدرى، لمعاونيه أنه سوف يترك أماكن خالية فى القائمة الإفريقية، من أجل فترة القيد الثانية، على أن يكون العدد المتبقى ما بين 4 و 5 لاعبين، وأرسل الأهلى القائمة بالأمس، والتى تضم بحد أدنى 23 لاعبًا، وفقًا للتعديل الجديد الذى أجراه الإتحاد الإفريقى، وتسلمته الأندية قبل المشاركة فى البطولة.
طلب البدرى من لاعبيه التركيز خلال الفترة المقبلة، وأكد أن الأهلى أمامه هدف يسعى إليه وأن الفرصة متاحة أمام الجميع من أجل التواجد والمشاركة فى المباريات الرسمية، واستفسر البدرى من حسام غالى عن حالته بعد شكوى اللاعب من الام فى العضلة الضامة.
وعاش عدد من لاعبى الأهلى حالة من الترقب، لتحديد مصيرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهناك اخرون ترقبوا إعلان القائمة الإفريقية من اجل إتخاذ قرار نهائى فى وجودهم مع الفريق الأول، وفى مقدمتهم صبرى رحيل الذى يشارك فى مركز الظهير الأيسر، والذى دار جدل كبير حول بقائه فى القائمة أو استبعاده.
وانتظر الثنائى محمد حمدى زكى وميدو جابر، تحديد مصيرهما بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تلقيهما عروضًا من أندية الدورى العام، إلى جانب وجود عرض خارجى، وحاول ثنائى الأهلى معرفة القرار النهائى فى مصيرهما، من خلال الحديث مع المدير الفنى حسام البدرى، بعد عودته من جديد لتدريبات الفريق، حيث طلب الثنائى عقد جلسة مع البدرى.
ورفض الأهلى البت فى عروض اللاعبين المتواجدين فى صفوف الفريق، بسبب تأخر حسم الصفقات الشتوية، وهو ما دفع المدير الفنى حسام البدرى، إلى عدم التسرع فى إعلان رأيه فى بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضًا فى الفترة الأخيرة، ومن بينهم لاعبون سبق أن منحهم الضوء الأخضر للرحيل فى يناير الجارى.