الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالحميد يشارك فى احتفال جرين هيلز بتصدر دورى البراعم

عبدالحميد يشارك فى احتفال جرين هيلز بتصدر دورى البراعم
عبدالحميد يشارك فى احتفال جرين هيلز بتصدر دورى البراعم




احتفل مجلس إدارة نادى جرين هيلز بتصدر فريق 2005 لكرة القدم لدورى براعم منطقة القاهرة لموسم 2016/2017 وحصوله على المركز الأول بجدارة حتى فترة التوقف حضر الحفل نجم مصر وقائد جيل كأس العالم 1990 جمال عبدالحميد والدكتور محمد التلبانى نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس وأولياء أمور اللاعبين ومجموعة كبيرة من رواد النادى.
وحرص نائب رئيس مجلس الإدارة وعبدالحميد على إلقاء كلمة للاعبين حيث طالبوهم بالحفاظ على المركز الأول حتى نهاية الدورى، كما شجع عبدالحميد اللاعبين وهنأ خالد معيوف مدرب فريق 2005 ومجدى عفيفى مدير الكرة على ما تحقق حتى الآن.
وأقيم الحفل تحت رعاية رابطة أعضاء جرين هيلز ومجموعة من أعضاء النادى وهم المهندس جودة عبد الفتاح ومهاب الجندى وأسامة يوسف والمهندس أشرف صالح والرائد طارق هدهود.
جدير بالذكر أن النادى بدأ فى إجراءات الإشهار بعد تقنين وضع النادى ونقله من وزارة التضامن إلى وزارة الشباب والرياضة حيث أصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتعيين مجلس إدارة لنادى جرين هيلز الرياضى بمنطقة الشروق لمدة عام.. هذا ويناشد مجلس إدارة النادى وجميع الأعضاء وزير الشباب ووزير الإسكان حل مشكلة أرض النادى حيث إن النادى يخدم فئة كبيرة من سكان مدينة الشروق.