الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفاوض الباطن لإنهاء أزمة «حمودى»

الأهلى يفاوض الباطن لإنهاء أزمة «حمودى»
الأهلى يفاوض الباطن لإنهاء أزمة «حمودى»




تمسك الأهلى بإتمام التعاقد مع أحمد حمودى المحترف فى صفوف فريق الباطن السعودى، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم فى إنهاء أزمة اللاعب مع فريق الباطن السعودى من أجل ضمه فى يناير الجارى، على أن يلحق بالقيد الإفريقى ويكون متواجدا مع الفريق الأحمر قبل انطلاق معسكر الإمارات.
ودافع الأهلى عن حمودى، حيث خرج أكثر من مسئول ليؤكد أن اللاعب اشترى الأهلى، وأنهم لن يتخلوا عنه وأنه سيكون واحدا من الصفقات التى سيتم إنهاؤها، لاسيما أنه حصل على إشادة كبيرة من المدير الفنى حسام البدرى، وهناك ترحيب بضمه من أجل الاستفادة منه على المستوى المحلى والإفريقى.
ورغم الإعلان عن إقامة معسكر للفريق الأحمر فى الإمارات، يبدأ من 27 يناير الجارى، إلا أن الغيابات التى ضربت صفوف الفريق، تؤكد أن الأهلى لن يحقق أهدافه فى هذا المعسكر، وسبق أن تطرق المدير الفنى حسام البدرى إلى الحديث عن عدم رضاه بسبب غياب أكثر من نصف الفريق، لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، وتأكيده أن فترة التوقف لن يحقق أهدافها.
واستقر البدرى على مواجهة فريق بلدية الإسماعيلية، يوم الخميس المقبل، على أن يخوض الودية الثانية قبل يومين من سفر الفريق الأحمر إلى الإمارات، لإقامة معسكره الشتوى.
ويفاضل الجهاز الفنى للأهلى بين ثلاثة لاعبين مصريين للتعاقد مع واحد منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا أكده مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.
من ناحية أخرى استبعد البدرى 6 لاعبين من القائمة الإفريقية واتفق على قيد 24 لاعبا، والمستبعدون هم «مسعد عوض واكرم توفيق وحمدى زكى وباسم على وميدو جابر وجون انطوى»، ولم يكن خروج ميدو من القائمة الإفريقية، مفزعا أو صدمة للكثيرين، فجميع المؤشرات، تؤكد أن اللاعب كان ضمن القائمة، لعدة أسباب، اهمها يتعلق باتفاق الأهلى مع صانع ألعاب الباطن السعودى أحمد حمودى، حتى إن كان هناك خلاف حول طريقة رحيله عن الباطن، إلا ان هناك مساعى لحل الأزمة، وجاء التعاقد مع حمودى ليؤكد أن ميدو جابر ليس له مكان.