الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«براون» تتوسع فى السوق المصرى بطرح منتجاتها الجديدة

«براون» تتوسع فى السوق المصرى بطرح منتجاتها الجديدة
«براون» تتوسع فى السوق المصرى بطرح منتجاتها الجديدة




أعلنت شركة «براون» العالمية عن توسعها بالسوق المصرى بطرح منتجاتها الجديدة وأطلقت براون أول ماكينة وأداة لنزع شعر الوجه فى مصر هذا الموسم التى تُعد فرصة ممتازة للمرأة للحفاظ على أموالها والاهتمام بجمالها من المنزل، هذا الموسم ستتمكن المرأة من الحفاظ على بشرة نضرة ومشعة وصحية للتمكن من الحفاظ على المظهر الطبيعى فى وقت أقل ودقة أكثر فى موسم الشتاء.
للمرأة المصرية أساليب مختلفة لإزالة شعر الوجه، من ضمنها الإزالة بالشمع، وإزالة الشعر بالطريقة التقليدية مثل الحلاوة  أو عن طريق استخدام الفتلة فى صالونات التجميل.
تتمتع السيدات فى مصر بشعر وجه أكثر سماكة وخشونة، ومع ارتفاع الأسعار تُعد هذه الطُرق مُكَلِفة للاستمرار فى استخدامها للعناية بالبشرة، هذه التكنولوجيا الجديدة تُمَكِّن المرأة من الحصول على اختيارات مُتعددة للجمال باستخدام منتجات فاخرة وأكثر فعالية وبِتَكلِفة أقل.
ينصح أطباء الجلد فى مصر باستخدام آلات نزع شَعر الوجه حيث يُمكنها نزع الشعر من الجذور باستخدام  ملاقيط ولمدة تصل لأربعة أسابيع. مما يجعلها أكثر فعالية عن الطُرُق التقليدية خصوصاً لشعر الوجه الكثيف. وتُسَلِّط الدكتورة حنان الكحكى الضوء على أهمية التَقشير قبل نزع الشعر، وأشارت «سواء كانت البشرة دهنية أو جافة أو عادية تحتاج المرأة للتقشير باستمرار للتخَلُّص من حب الشباب، تحسين ملمس البشرة، تصغير المسام وإزالة طبقات الجلد المّيت وتسهيل عملية الترطيب».
وقد أدركت براون أهمية التقشير وصَمَمَت مجموعة من فُرَش التقشير للمساعدة على إظهار جمال المرأة. تتم إضافة الفُرَش كَرءوس، لِصَنفَرة الوجه بسرعة عالية، مما يجعلها الطريقة المُثلى لضمان عدم وجود شعر فى طبقات الجلد العميقة. بالإضافة إلى ذلك، توجَد إسفنجة مع المنتج لإضافة طبقة من المرطبات وكريم الأساس لضمان أفضل نتيجة عند وضع مساحيق التجميل على بشرة خالية من الشوائب.
إطلاق براون للوجه أدى الى انتشار واسع على الإنترنت، بسبب استخدام مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى للمنتج ومشاركة النتائج على المنصات الرقمية باستخدام #GoNatural  لجعل جمال المرأة طبيعياً ومُتَماشياً مع الموضة هذا الموسم.