الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإنتاج الإعلامى تقر حافزا تشجيعا لمواجهة الغلاء.. وتزين المدينة بتماثيل نحتية

الإنتاج الإعلامى تقر حافزا تشجيعا لمواجهة الغلاء.. وتزين المدينة بتماثيل نحتية
الإنتاج الإعلامى تقر حافزا تشجيعا لمواجهة الغلاء.. وتزين المدينة بتماثيل نحتية




كتب: محمد قبيصي

قرر أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى صرف حافز 1000 جنيه لجميع العاملين بالمدينة لمواجهة غلاء المعيشة حيث يتم صرفها  بأثر رجعى منذ يناير 2017 وتحدثت مصادر مطلعة بالمدينة بأن هذا القرار الاخير يأتى لتغيير وجهة النظر المأخوذة عن إدارة المدينة من العاملين بها وهى أن هناك تقليصًا فى أمور الصرف والماليات وهذا القرار يثبت نجاح هيكل فى تحويل المدينة من خرابة الى مكان ينتج ويجذب الأعمال الفنية لتصويرها بداخله.
فيما قال الكاتب الصحفى أسامة هيكل فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إننا نسعى جاهدين لتحقيق العدالة بين موظفين المدينة والتى يتراوح عددهم 2500 موظف وعامل والمدينة هى عبارة عن شركة خاصة تحكمها ضوابط ولوائح وقوانين ولم يتم فصل أى موظف بسبب انتمائه السياسى.
وقال هيكل: إننا قمنا بتزين المدينة بعدد من التماثيل النحتية التى صنعت من الجرانيت وتم نحتها على أيدى كبار فنانى النحت فى مصر وتم نقلها من أسوان للقاهرة لتوضع فى مدينة الإنتاج الإعلامى.
وأكد أن هذه التماثيل تعد إضافة حضارية للانتاج الإعلامى لما تمثله من قيمة فنية رائعة حيث إن مدينة الإنتاج ليست مجرد كيان إعلامى بل واجهة ثقافية لمصر وأنه حريص كل الحرص على إظهار ذلك لما تملكه مصر من رصيد ثقافى مهم فى العديد من المجالات.
وأضاف هيكل إن وجود هذه التماثيل فى المدينة سوف يساهم فى إضافة ديكورات جديدة لمناطق التصوير المفتوح  الأمر الذى يشجع العديد من منتجى الأعمال الدرامية فى الاستعانة بها فى تصوير المشاهد التى تتلاءم وطبيعة وجودها الدرامى كما أضاف إنه يأمل فى التعاون المستقبلى مع الفنانين التشكيليين المصريين وخاصة أن الفنان المصرى تتميز أعماله بالقيمة والقدرة الكبيرة على صنع الأعمال العالمية.