الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب السنغال: تخطى تونس نقطة انطلاق رغم المعاناة

مدرب السنغال: تخطى تونس نقطة انطلاق رغم المعاناة
مدرب السنغال: تخطى تونس نقطة انطلاق رغم المعاناة




اعترف أليو سيسيه، المدير الفنى للمنتخب السنغالى لكرة القدم بمعاناة فريقه فى الشوط الثانى من المباراة أمام تونس فى افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالجابون.
وتغلب المنتخب السنغالى (أسود تيرانجا) على نظيره التونسى (نسور قرطاج) 2 / صفر فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.
وأشار سيسيه إلى أن الأداء تباين بين شوطى المباراة حيث عانى فريقه كثيرا فى الشوط الثاني. وقال سيسيه: «كان الأداء جيدا فى الشوط الأول وكان الشوط الثانى أكثر قوة، كنا نعلم أن المنتخب التونسى فريق متميز على المستوى الفني، ولهذا، نشعر الآن بالسعادة لهذه النتيجة التى انتهت إليها المباراة».
وأعرب سيسيه عن سعادته البالغة بالفوز فى هذه المباراة، وقال : «من المهم أن تفوز بالمباراة الأولى فى مثل هذه البطولات. الهدف فى هذه المباريات يكون الفوز بالثلاث نقاط وليس السيطرة على مجريات اللعب لأن سيطرة بلا أهداف وبلا فوز لن يكون لها معنى».
وأضاف: «المنتخب التونسى تفوق علينا فى بعض الفترات كما كان أداؤنا متميزا فى فترات من المباراة. ولكن النتيجة فى النهاية كانت لصالحنا وهذا هو المهم».
وأعرب سيسيه عن اعتقاده بأن الفوز فى هذه المباراة سيكون بمثابة نقطة انطلاق رائعة للفريق فى البطولة حتى يشق طريقه إلى أبعد ما يمكن فى هذه النسخة.