الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد يفتح مزاد كاسونجو للقطبين.. ويتعاقد مع السنغالى سيسوكو

الاتحاد يفتح مزاد كاسونجو للقطبين.. ويتعاقد مع السنغالى سيسوكو
الاتحاد يفتح مزاد كاسونجو للقطبين.. ويتعاقد مع السنغالى سيسوكو




الاسكندرية – نصر محروس

 

 انهى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى اتفاقة النهائى لضم اللاعب السنغالى سيسوكو مدافع نجم المتلوى التونسى، الذ يبلغ من العمر 27 عاماً  لتدعيم دفاع زعيم الثغر قبل انطلاق الدورى الثانى من بطولة الدورى العام.
وينتظر مسئولو زعيم الثغر وصول اللاعب لإتمام إجراءات  التعاقد مع اللاعب قبل إجراء الكشف الطبى عليه، للتأكد من عدم معاناته من أى أمراض مزمنة، حيث من المقرر أن يصل اللاعب خلال الساعات المقبلة لإجراء فحص طبى شامل عليه قبل إتمام التعاقد يذكر ان اللاعب قد سبق له اللعب لأندية نانت الفرنسى والفتح السعود.  
وكان نادى الاتحاد قد حصل على موافقة مدافع النجم المتلوى التونسى السابق؛ للانضمام لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتويةوحدد السنغالى الخميس موعدًا لوصوله؛ وإنهاء إجراءات التعاقد.
وعلى الجانب تلقى النادى السكندرى عدة عروض لبيع مهاجمهة الافريقى كاتونجو كاسونجو ابرزها من اندية الاهلى والزمالك وعلمت روزاليوسف ان النادى الاهلى لم يرسل الأهلى أى عرض رسمى حتى تلك اللحظة، فى حين تضمن العرض الشفهى وصل لمبلغ مليون دولار من أجل التعاقد مع اللاعب الكونغولى.
فى المقابل، تلقى الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس ادارة النادى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الزمالك للحصول على خدمات اللاعب وهو الأمر الذى يشير إلى إمكانية زيادة المقابل المادى على اللاعب، حال اشتعال الصراع بين ناديى القمة الأهلى والزمالك للتعاقد معه.. يذكر ان المهاجم الكونعولى قد فشلت مفاوضات انتقاله لنادى بنى ياس الاماراتى على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر للاختلاف على المقابل المادى.. وشارك كابونجو كاسونجو مع الاتحاد فى 15 مباراة، بواقع 1123 دقيقة، خلال الموسم الجارى بمسابقة الدورى الممتاز، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.