الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يوجه إنذاراً أخيراً لباسم

الزمالك يوجه إنذاراً أخيراً لباسم
الزمالك يوجه إنذاراً أخيراً لباسم




كتب  - وائل سامى

 

قرر النيجيرى معروف يوسف لاعب نادى الزمالك، إغلاق ملف رحيله عن النادى الأبيض وتجديد عقده مع النادى خلال الساعات القليلة المقبلة.
علمت «روزاليوسف «، إن السبب وراء قرار اللاعب بتغيير موقفه من الاحتراف هو التقدير الذى لمسه من أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ونجل رئيس النادى من أجل بقاء اللاعب فى القلعة البيضاء الأمر الذى دفع معروف للموافقة على تقاضى قيمه عقده الجديد بـ«الجنيه» المصرى بسبب أزمة الدولار، ولكن يتبقى فقط الاتفاق على المقابل الذى سيتقاضاه فى الموسم الواحد وبعدها سيجدد اللاعب عقده مع النادى.
من جهة اخرى وجّه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنذارًا أخيرًا لباسم مرسى مهاجم الفريق بسبب تأخر اللاعب فى حسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى.
وقال مرتضى: إن صبره على اللاعب قد نفد وانه عليه أن يحسم مصيره خلال الساعات المقبلة وفى حالة مماطلته سيبقى عليه لنهاية الموسم ولن يوافق على رحيله لأى نادٍ آخر.
جدير بالذكر أن الزمالك استبعد باسم مرسى من القائمة الأفريقية لحين حسم موقفه من تجديد عقده.
كما قرر مجلس إدارة نادى الزمالك  التخلص من أزمات إسلام جمال مدافع الفريق وعرضه للبيع لأى ناد يرغب فى ضمه.
وقال رئيس الزمالك : «إن اللاعب دائم السهر، وسنعرضه للبيع النهائى سواء للإسماعيلى أو الشرقية بعد أن تقدم الناديان بطلب ضمه مؤخرًا».
فى نفس الوقت تعثرت صفقة انتقال مهاجم سموحة حسام باولو للزمالك بعد الجلسة التى جمعت مرتضى منصور  وفرج عامر رئيس نادى سموحة فى مقر نادى الزمالك أول أمس.
وأوضح رئيس سموحة، أن «باولو» مستمر مع فريقه، لافتًا إلى أنه لن يفرط فى خدمات اللاعب بأقل من 12 مليون جنيه، خاصة أنه اشترط فى البداية الحصول على 15 مليونا، مؤكدًا أن حسام باولو لا يوجد مثله فى الدورى المصرى، ويتمتع بإمكانيات فريدة.
كان الزمالك قد عرض 7 ملايين جنيه مقابل اللاعب وبالتقسيط إلا أن رئيس سموحة رفض التنازل عن اللاعب لضعف المقابل.
من جهة اخرى قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى قيد 21 لاعبا فقط فى القائمة الأفريقية بشكل مبدئى استعدادا لخوض دورى أبطال أفريقيا النسخة الجديدة.
وضمت القائمة كلا من:
أحمد الشناوى، ومحمود جنش، وعمر صلاح، فى حراسة المرمى.
خط الدفاع: أسامة إبراهيم وحسنى فتحى وشوقى السعيد وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمد مجدى ومحمد ناصف وأحمد توفيق.
الوسط: محمود دونجا وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت وأيمن حفنى ومحمود شيكابالا.
الهجوم: ستانلى وأحمد جعفر.
وفجر الجهاز الفنى للزمالك مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد عدد من اللاعبين المميزين فى القائمة الأفريقية
حيث ضمت قائمة المستبعدين كلا من: باسم مرسي، ومعروف يوسف، وأحمد دويدار، بسبب عدم تجديد عقودهم مع الفريق حتى الآن ، وعلى فتحى ومحمد مسعد للإصابة، والزامبى إيمانويل مايوكا، ورمزى خالد بالإضافة لمصطفى فتحى.