الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب منتخب المغرب: دفعنا ثمن إهدار الفرص أمام الكونغو الديمقراطية

مدرب منتخب المغرب: دفعنا ثمن إهدار الفرص أمام الكونغو الديمقراطية
مدرب منتخب المغرب: دفعنا ثمن إهدار الفرص أمام الكونغو الديمقراطية




أعرب الفرنسى هيرفى رينار المدير الفنى لمنتخب المغرب الأول عن حزنه للخسارة أمام الكونغو الديمقراطية وقال «لعبنا مباراة كبيرة وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل ولكن لم نتمكن من ترجمتها إلى الأهداف وكان لا بد أن ندفع الثمن».
وخسر منتخب المنتخب المغربى، أمام 10 لاعبين من منتخب الكونغو (0-1) فى المباراة التى جرت بينهما، على ملعب أوييم بالجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، سجل جونيور كبنانجا، هدف «فهود» الكونغو من تسديدة بيسراه مستغلًا كرة مرتدة من القائم بعد عرضية من زميله هيرفى كاجى فى الدقيقة (55) .
وقال المدرب الفرنسى «الشعب المغربى ينتظر الكثير من المنتخب والجهاز الفنى ورغم أننا بذلنا أقصى جهد لم نتمكن من إسعاد جماهيرنا، وأعدهم بأننا سنقاتل فى المباراتين المقبلتين لنحقق الانتصار ونعوض هذه الكبوة».
وأكد المدرب أن كل لاعب أدى ما عليه وسيطر المنتخب على المباراة ولكن غاب عنا التوفيق.
من جانبه، قال نجم منتخب المغرب مهدى بن عطيه أشعر بالحزن بعد الخسارة المفاجئة فقد بذلنا أقصى جهد ولعبنا بروح قتالية ولكن لم يشكل هجومنا الخطورة التى تؤدى إلى التسجيل، مضيفًا: «رغم أننا نشعر بخيبة أمل كبيرة لن نستسلم وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين».
بهذا الفوز، تصدر منتخب جمهورية الكونغو، المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبى توجو، وكوت ديفوار، اللذين اكتفيا بالتعادل السلبى.