الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نبيل الدقاق: قبلت المهمة لأننى ابن للأوليمبى

نبيل الدقاق: قبلت المهمة لأننى ابن للأوليمبى
نبيل الدقاق: قبلت المهمة لأننى ابن للأوليمبى




كتب - خالد فاروق

 

قال نبيل الدقاق لاعب الأوليمبى القديم والمدير الفنى الجديد للأوليمبى إنه قبل مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للنادى الأوليمبى السكندرى تلبية لنداء فريقه الذى أعطاه الكثير، وقدم إليه الشهرة.
وأضاف: تلقيت عرض الأوليمبى عن طريق اللاعب القديم وأحد رموز الأوليمبى مصطفى شتا، وبعدها تلقيت مكالمة تليفونية من طارق السيد رئيس مجلس الإدارة قال فيها إنه يود أن يشكل جهازًا جديدًا من أبناء النادى كى يخوض المباراتين الباقيتين من عمر الدورى الممتاز ب ثم قبل بداية الدور الثانى نستطيع أن نقيم الأمر.. وختم قائلًا: إننا أمام فريق يعانى من النتائج السيئة وان مهمتى مع الجهاز الفنى ليست سهلة ولكننى سعيد بتلبية النداء  للنادى الذى تربيت فيه وقدمنى كلاعب كرة قدم.
وهذا وقد استقر مجلس إدارة النادى الأوليمبى برئاسة طارق السيد على تعيين نبيل الدقاق مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لنبيل محمود رامبو الذى تمت إقالته اليوم عقب الهزيمة من فاركو بثنائية نظيفة.. وكان الأوليمبى قد حاول فسخ عقده مع نبيل محمود المدير الفنى السابق بالتراضى ولكن رامبو أصر على حصوله على الشرط الجزائى لأنه يعتبر ما حدث بمثابة إقالة، فيعنى أن هذا من حقه الحصول على الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد بينه وبين الأوليمبى.
وقد شمل الجهاز الجديد كلًا من: - مصطفى شتا.. رئيس جهاز الكرة، ومحمد الكأس.. مديراً للكرة ونبيل الدقاق.. مديرًا فنيًا، وأحمد موكى.. مدرب عام ويسرى عز.. مدربًا  ومحمد كامل.. مدرب حراس مرمى وعماد كورة.. مديرًا إداريًا، ومحمود غزال.. مدير شئون لاعبين، وعصام الفار.. علاج طبيعى، وأحمد عبدالراضى.. مدلك.
ومن المقرر أن يقود الجهاز الجديد تدريبات الفريق اليوم استعداداً لمواجهة مياه البحيرة الجمعة المقبلة بالإسكندرية.