الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام البدرى يفتح النار على المتمردين فى الأهلى

حسام البدرى يفتح النار على المتمردين فى الأهلى
حسام البدرى يفتح النار على المتمردين فى الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 فتح حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، الباب أمام رحيل الغاضبين داخل صفوف الفريق، والذين عبروا صراحة عن رأيهم خلال وسائل الإعلام، بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات الرسمية، والذين تم استبعادهم من القائمة الأفريقية، ووجه البدرى رسالة عتاب شديدة اللهجة للمعترضين على الخروج الأفريقى، وفتح الباب أمامهم للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وإحضار عرض رسمى لمناقشته.
وكان الثنائى حمدى زكى وميدو جابر، قد أعلنا صراحة عن رأيهما فى إستبعادهما من أفريقيا، وأكد الثنائى فى تصريحات إعلامية لهما أن استبعادهما صدمة، وهناك من لوح بكارت الرحيل.
وواجه البدرى الكثير من التحديات خلال الفترة الأخيرة، بسبب غياب اللاعبين الأساسيين عن تدريبات الفريق ووجودهم مع المنتخبات الوطنية، واعتراض أصحاب الدكة على القرارات الفنية، وحاول المدير الفنى فرض حالة من الالتزام داخل صفوف الفريق، إستعادة دوره وقيادته لنجوم الفريق الأحمر، قبل التوجه إلى الإمارات للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للسوبر.
ومن ناحية أخرى فرضت إصابة عمرو السوليه لاعب الوسط بفريق الكرة بالنادى الأهلى، الكثير من علامات الاستفهام، بسبب شكوى اللاعب من العضلة الخلفية فى أقل من شهرين، حيث كانت الشكوى الأولى فى مباراة طلائع الجيش ضمن الإسبوع العاشر من عمر الدورى العام، وخرج اللاعب من أرض الملعب بعد أقل من ربع ساعة، وغاب شهرًا عن الملاعب، ثم عاد للظهور فى القائمة خلال مباراة الزمالك التى أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضى، ولم يمض كثير على مشاركة السوليه وعاد من جديد للشكوى من آلام فى العضلة الخلفية، خلال مشاركته فى مران الفريق الأحمر.
وجاءت شكوى السوليه، فى الوقت الذى راهن فيه المدير الفنى حسام البدرى على عودته، ووجوده مع الفريق الأحمر فى مباراة السوبر، لحل الكثير من الأزمات التى تواجه الجهاز الفنى.