الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم ممدوح فى المقاصة أربع سنوات

كريم ممدوح فى المقاصة أربع سنوات
كريم ممدوح فى المقاصة أربع سنوات




كتب - خالد فاروق

 

اسدل الستار على صفقة انتقال كريم ممدوح جناح دجلة إلى صفوف المقاصة بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى، لتدعيم صفوف الفريق الفيومى فى الدور الثانى بالدورى.. وذلك مقابل 2 مليون جنيه بين المقاصة ودجلة بعدما تسبب الخلاف المادى بين الطرفين إلى تأجيل حسم الصفقة لمدة 24 ساعة بعد نجاح إدارة النادى الفيومى فى حسم صفقة التعاقد مع رجب نبيل مدافع فريق دجلة.
ومن المقرر أن يوقع كريم ممدوح على عقود انتقاله للمقاصة لمدة 4 مواسم ونصف الموسم كطرف ثالث مع دجلة والمقاصة   كما حدث مع رجب نبيل أمام رئيس نادى المقاصة محمد عبد السلام.
وبهذا  تكون صفقة ممدوح هى الثالثة فى صفقات المركاتو الشتوى بالنسبة للنادى الفيومى وذلك بعد توقيع جون انطوى  على سبيل الإعارة لنهاية الموسم ولكن بنية البيع النهائى، علاوة على ضم رجب نبيل للفريق الفيومى.. كما اتفق نادى وادى جلة مع مسئولى مصر المقاصة، على ضم حسين الشحات، الظهير الأيمن للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وجاء ذلك كجزء من انتقال صفقة كريم ممدوح للمقاصة.. ويسعى ميدو لضم الشحات، لتدعيم الفريق، خاصةً أنه يعانى من نقص فى مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة تامر محب، وأيمن عادل، ظهيرى الفريق الدجلاوي.