الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجدد عقدى «غالى ومتعب»

الأهلى يجدد عقدى «غالى ومتعب»
الأهلى يجدد عقدى «غالى ومتعب»




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
قطع الاهلى شوطا كبيرا فى المفاوضات مع الثنائى حسام غالى كابتن فريق الكرة وعماد متعب، لتجديد عقدهما الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وكلف محمود طاهر رئيس النادى، مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بفتح الملف والانتهاء معه بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى، والذى تمسك بوجود الثنائى مع الفريق، وتم قيدهما فى القائمة الإفريقية.
وبدأ عبدالحفيظ، فتح ملف التفاوض مع الثنائى حسام غالى وعماد متعب لتجديد عقدهما، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وتم الاتفاق على ان يكون عقد الثنائى لمدة موسم، على أن يحصل كل لاعب على 5 ملايين جنيه بزيادة نصف مليون لكل لاعب عن العرض الأول الذى تقدم به الأهلى للثنائى، ويرغب غالى على وجه التحديد فى الوصول إلى رقم أكبر من الـ5ـ ملايين، وسيكون الإعلانات سلاح الترضية للاعب بجانب الـ5 ملايين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمى عن تجديد عقد الثنائى قبل السفر إلى الإمارات للدخول فى معسكر مغلق.
وإلى ذلك حرص طارق سليمان مدرب حراس الأهلى، على التواصل مع الحارس شريف إكرامى المتواجد مع المنتخب فى الجابون، للاطمئنان على حالته وتحفيزه خلال هذه الفترة التى يخضع فيها الحارس الدولى لبرنامج تأهيلى مكثف من أجل تجهيزه بعد أن أصبح هو البديل الأول والأخير لعصام الحضرى، بعد إصابة أحمد الشناوى.
ومن ناحية أخرى طلب المدير الفنى حسام البدرى، من مسئولى القلعة الحمراء، سرعة الإنتهاء من الملفات العالقة داخل الأهلى قبل السفر إلى الإمارات للدخول فى معسكر مغلق، حيث طلب المدير الفنى سرعة الانتهاء من ملف تجديد عقدى الثنائى حسام غالى وعماد متعب، كما طلب البدرى سرعة الانتهاء من ملف صفقات يناير العالقة إلى الآن سواء صفقة عمرو بركات أو أحمد حمودى.
وواجه الأهلى صعوبة شديدة فى التوصل إلى اتفاق مع مهاجمين أفارقة خلال انتقالات الشتاء الحالى، وتأتى الصعوبة فى دخول القلعة الحمراء فى مفاوضات مع لاعبين سوبر ويمثلون مستقبل الأندية التى يلعبون لها، وآخرون لديهم تطلعات أوروبية بعيدا عن القارة السمراء.
وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات جادة مع بعض اللاعبين الأفارقة حيث كانت البداية بخاما بيليات لاعب صن دوانز وزميله فى نفس الفريق كيجان دولى، إلا أن الثنائى رفضا العرض الأحمر، كما دخل الأهلى فى مفاوضات مع الأنجولى ارى بابل المحترف فى صفوف سبورتنج لشبونة، ولاعب مازيمبى ايليا مشاك، ولاعب سيون اسيفواه.