الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفيفا يخطر الأهلى بمنح هندريك 10 أيام أخرى للرد على شكواه

الفيفا يخطر الأهلى بمنح هندريك 10 أيام أخرى للرد على شكواه
الفيفا يخطر الأهلى بمنح هندريك 10 أيام أخرى للرد على شكواه




تلقى النادى الأهلى إخطاراً رسمياً من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القددم( الفيفا) يتضمن رداً على ازمة لاعب وسطه السابق هندريك ألكسندر.
وكان الدكتور هشام عبدربه ممثل النادى الأهلى القانونى أمام الفيفا  قد أرسل شكوى مضادة ضد اللاعب الذى رحل عن النادى دون علمه.
وقال الخطاب الذى تلقاه الأهلى إنه بناء على طلب اللاعب ومحاميه فقد تم تأجيل نظر الامر لعشرة أيام أخرى أى 27 يناير الجارى .
 وقال هشام عبدربه المحامى الدولى إنه قدم ما يثبت وجهة نظر القلعة الحمراء والتى اقتنعت بها لجنة فض المنازعات وطالبت من هندريك ووكيله الرد عليها ولكنهم تأخروا لذا طلبوا مهلة جديدة لمدة عشرة أيام.
وأضاف أن لجنة فض المنازعات ردت على اللاعب ووكيله فى خطاب تسلمنا نسخة منه بقولها:« بالنظر الى طلبكم الخاص بمد الأجل المحدد فى خطابنا السابق ، نود ان نلفت نظركم الى نص المادة 72 فقرة 77 من القواعد التى تحكم الإجراءات  امام لجنة شئون اللاعبين وغرفة فض المنازعات ) نسخة 7172 لها اذا تم تقديم طلب مسبب قبل انتهاء المهلة المحددة  فإنه من الممكن ان يتم مد الأجل عشرة أيام أخرى وذلك لمرة واحدة فقط ، لذا قررنا مدها عشرة ايام حتى يوم 27 يناير الجاري.
 وأوضح ان رد الفيفا هو أبلغ رد على أن من يدعوا ان القضية تم حسمها للاعب الإلمانى هندريك والذين روجوا لذلك فى الفترة الأخيرة.
من جهة أخرى الأهلى تعاقد رسميًا مع اللاعب عمرو بركات – صانع الألعاب والذى كان بفريق ليرس البلجيكي، والمنتقل إليه من فريق مصر المقاصة الموسم الماضى وسوف يقوم  مجلس إدارة النادى الأهلى بعقد مؤتمر صحفى بمقر النادى بالجزيرة لتقديم اللاعب عمرو بركات بانضمامه لصفوف الفريق الكروى بالنادي، ويتضمن تعاقده مع القلعة الحمراء مدة 4 سنوات ونصف السنة بداية من شهر يناير الحالى ، وقد تم الاتفاق على حصول انتقال اللاعب من نادى ليرس البلجيكى مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه مصرى بما يعادل 250 ألف دولار لإتمام تعاقد اللاعب.
يذكر أن ” حسام البدري” المدير الفنى للفريق وافق على ضم اللاعب عمرو بركات للفريق لتدعيم الجناج الأيمن بالفريق، وذلك أدى لقيام إدارة النادى الأهلى بإتمام الصفقة مع فريق ليرس البلجيكي،  ومن المقرر بعد الاعلان رسميا عن انضمام اللاعب عمرو بركات للنادى الأهلى سوف ينتظم بعدها اللاعب مع الفريق وسوف يحضر التدريبات المقررة للفريق بقيادة المدير الفنى ” حسام البدرى”
كان التفكير من النادى الأهلى على التعاقد مع اللاعب أحمد حمودى لاعب فريق الباطن السعودي، وذلك فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية  إلا أن الصفقة لم تتم لعدم الاتفاق على الراتب وأيضا لوجود خلافات بين اللاعب وناديه الحالي، مما جعل النادى الأهلى يصرف النظر عنه خلال الفترة الحالية ويتمم الصفقة مع اللاعب عمرو بركات.
ويذكر أن اللاعب عمرو بركات انتقل لنادى ليرس البلجيكى العام الماضى لمدة 4 سنوات من نادى مصر المقاصة، والذى استطاع الأهلى أن ينجح فى المفاوضات مع النادى ليصبح اللاعب أول صفقة يقوم بها النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية.