الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى يعلن انتهاء أزمة باسم وإطلاق قناة الزمالك خلال 15 يوماً

مرتضى يعلن انتهاء أزمة باسم وإطلاق قناة الزمالك خلال 15 يوماً
مرتضى يعلن انتهاء أزمة باسم وإطلاق قناة الزمالك خلال 15 يوماً




كتب  - وائل سامى

 

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى إنهاء الجدل الثائر حول تجديد عقد باسم مرسى مهاجم الفريق حيث انهى النادى هذا الملف نهائيا بعد تجديد اللاعب بشكل رسمى .
وأكد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أنه أنهى كافة تفاصيل تجديد تعاقده للقلعة البيضاء، خلال جلسة عقدها مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.
وكانت أزمة قد نشبت بين باسم مرسى ورئيس القلعة البيضاء، بسبب مماطلة الأول فى التجديد للفريق الأبيض، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.
مرسى قام بتجديد عقوده فى جلسة تمت بينه وبين رئيس الزمالك، فى حضور أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، وفاروق جعفر لاعب الزمالك السابق.
وأشار باسم مرسى إلى أن كل الأمور انتهت تمامًا، وقام بالتجديد رسميًا للقلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين، وذلك لينهى الجدل الذى فجره اللاعب بمماطلته فى التجديد للقلعة البيضاء.. ويعد باسم من العناصر الأساسية للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث تلقى العديد من العروض الإنجليزية، الأمر الذى جعله يماطل فى التجديد.
من المنتظر ان ينتظم باسم مرسى فى معسكر الفريق المغلق المقام حاليا فى أكتوبر اليوم .
وفى سياق متصل عاد اللاعب أحمد الشناوي، حارس المنتخب ونادى الزمالك، إلى القاهرة للانضمام إلى فريق نادى الزمالك، مغادرًا بعثة منتخب مصر المشارك فى كأس أمم إفريقيا المقامة بالجابون.. وأثبتت الفحوصات الطبية، إصابة أحمد الشناوى بتمزق فى العضلة الخلفية وحاجة الحارس للعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى أربعة أسابيع، وطلب الزمالك عودته حتى يتمكن من تجهيزه لمباراة القمة تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق الأبيض.
وأوضح الجهاز الفنى للمنتخب أن طلب جهاز الزمالك بعودة الحارس الدولى للقاهرة حتى يتم تجهيزه لمباراة الاهلى يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات فى السوبر المحلى، رغم أن جهاز المنتخب كان يرغب فى تأهيل الحارس بالجابون والبقاء مع زملائه بالفريق القومى.
ومن ناحية أخرى أعلن رئيس نادى الزمالك عن اقتراب النادى من ضم حسام «باولو» مهاجم نادى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وشدد على أن الساعات المقبلة ستشهد إنهاء الاتفاق مع سموحة على أن ينضم اللاعب للفريق فى أقرب وقت.
وكشف رئيس الزمالك أيضا أن مفاوضات ضم «سالوم» مهاجم يونيون التشيلى تقترب من الحسم، كما أن فريق الكرة سيستعيد خدمات خالد قمر المعار للاتحاد السكندري.
فيما قال مرتضى منصور إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد للإعلان عن تفاصيل إطلاق قناة النادى الرسمية.
وأشار منصور إلى أنه سيقوم بتوقيع عقد مع قناة العاصمة 2 للحصول على شارتها لمدة 25 عاما.
وتابع «سيرأس القناة الجديدة أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق».
وتابع «سيتم إطلاق اسم الزمالك، على القناة الجديدة، وستنطلق خلال 15 يوما».. وختم «القناة ستكون سياسية رياضية وستهتم بالفن والدين والمنوعات»، مضيفاً «قد يتم إذاعة مباراة السوبر على القناة الجديدة، وهذا حلم كل زملكاوي».