الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسام موسى: «السر» ليس مأخوذا عن نسخة عالمية وتصويره بالكامل داخل مصر

حسام موسى: «السر» ليس مأخوذا عن نسخة عالمية وتصويره بالكامل داخل مصر
حسام موسى: «السر» ليس مأخوذا عن نسخة عالمية وتصويره بالكامل داخل مصر




كتبت - سهير عبدالحميد

أكد السيناريست حسام موسى أن المخرج محمد حمدى حدد منتصف شهر فبراير لانطلاق تصوير مسلسل «السر» الذى يقوم ببطولته الفنان حسين فهمى فى أولى تجاربه فى المسلسلات ذات الحلقات الطويلة ويشاركه البطولة كل من مايا نصرى ودينا ونضال الشافعى حيث سيتم تقديم المسلسل على جزءين كل جزء 30 حلقة.
وتابع موسى قائلا: انتهيت من كتابة الجزء الأول من المسلسل وتم تسليمه للمنتج محمد فوزى ومن جانبه يقوم المخرج محمد حمدى بمعاينة أماكن التصوير ما بين القاهرة والغردقة وشرم الشيخ حيث سيتم تصوير المسلسل بالكامل داخل مصر ونحاول من خلال الأماكن التى نقوم بالتصوير فيها أن نظهر جمال مصر ليكون أحد أهداف المسلسل تنشيط السياحة.
وعن إمكانية عرض الجزء الأول من المسلسل فى رمضان المقبل أكد موسى أن هذا الأمر فى يد المنتج محمد فوزى الذى يتولى عملية التسويق ومن جانبنا نحاول أن ننتهى من التحضيرات الخاصة بالجزء الأول ونسير بمعدل جيد فى التصوير سواء كان المسلسل سيعرض فى رمضان أم لا.
وحول تشابه فكرة مسلسل «السر» مع الكتاب الشهير الذى يحمل نفس الاسم وحقق مبيعات بالملايين على مستوى العالم نفى موسى هذا الأمر مؤكدا أن مسلسل السر فكرته مختلفة تماما حيث يدور حول فكرة وجود سر فى حياة كل منا يحاول إخفاءه عن الآخرين.
على جانب آخر نفى حسام موسى وجود جزء رابع من مسلسل «شطرنج» الذى قدمه مع المنتج محمد فوزى والمخرج محمد حمدى مشيرا إلى أن أحداث المسلسل لا تتحمل جزءا رابعا.
معروف أن مسلسل «شطرنج» قام ببطولته نضال الشافعى ووفاء عامر وميس حمدان.