السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق «كلام بالعقل» على إذاعة البرنامج العام

إطلاق «كلام بالعقل» على إذاعة البرنامج العام
إطلاق «كلام بالعقل» على إذاعة البرنامج العام




كتب - حسن أبوخزيم


تستعد الاعلامية نادية مبروك رئيسة الاذاعة المصرية خلال الفترة الحالية التجهيز لتقديم برنامج جديد على اثير اذاعة البرنامج العام تحت عنوان «كلام بالعقل» ويكتبه الاديب محمد السيد عيد وإخراج رضا سليمان.
وقالت مبروك فى تصريحات خاصة إن برنامج كلام بالعقل سوف تتم إذاعته من الاحد حتى الخميس صباحا بداية من شهر فبراير المقبل ويتناول قضايا المجتمع والظواهر المرفوضة من المواطنين ومنها الارهاب ونشر الشائعات والاخبار المغلوطة والتجاوزات ضد الرموز الوطنية وضرورة الرد عليها فى وقتها وتصحيح وتوضيح الحقائق للمواطنين فى اطار التعاطى مع المستمعين.
وحول زياراتها الى الاذاعات الاقليمية أشارت مبروك خلال الفترة الماضية: قمت بالعديد من الزيارات على الاذاعات الاقليمية والتعرف على جميع المشكلات والعمل على حلها وسط  الأسرة الإذاعية والحمد لله لدينا كوادر ونستطيع استغلالها الاستغلال الأمثل من اجل تقديم مادة إذاعية للمستمعين.
وقالت: إنها قامت بزيارة إذاعة شمال سيناء بحضور امل مسعود نائب رئيس الاذاعة وابوالعلا حبيب رئيس شبكة الاقليميات والتى لاقت قبولا لدى العاملين بالاذاعة.
وحول زياراتها الى اذاعة الاسكندرية قالت الاعلامية نادية مبروك انها اول اذاعة قمت بزيارتها وخلال العيد القومى الاذاعة والتقيت العاملين وقتها وعندما تتاح الفرصة ساقوم بالزيارة ومكتبى مفتوح للجميع ومنهم من يقوم بزيارتى بمكتبى وكل هذا من اجل الصالح العام وتحقيق الهدف من انشاء الاذاعة والتجاوب مع الجميع وتنفيذ الافضل.