الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يخاطب كبار الإعلاميين للعمل بقناة النادى الجديدة

الزمالك يخاطب كبار الإعلاميين للعمل بقناة النادى الجديدة
الزمالك يخاطب كبار الإعلاميين للعمل بقناة النادى الجديدة




كتب - وائل سامى

 

وافق مسئولو نادى الزمالك، على قبول استقالة مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعدما تقدم بها مؤخرا.
وتقدم المنيرى، باستقالته من رئاسة الجهاز الطبى للفريق الأول بالنادى، وأكد الطبيب أن رحيله عن الزمالك ليس بسبب وجود خلافات كما تردد خلال الساعات الماضية وإنما لأسباب شخصية.
 ويتولى الدكتور وليد عبد الرحمن، منصب طبيب الفريق فى الوقت الحالى.
من جهة أخرى ينتظر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إسدال الستار على أزمة الزامبى مايوكا، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، وذلك عقب انقطاع اللاعب عن التدريبات لمدة 3 أسابيع واكتشاف النادى بعد ذلك أنه قرر الهروب للتفاوض مع اندية أخرى.
مايوكا، وصل إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح امس الاثنين، وقرر اتخاذ أسلوب المواجهة مع الإدارة البيضاء، للتوصل لحل نهائى لأزمته فى ظل عدم اقتناع المدير الفنى للفريق الأبيض محمد حلمى، بقدرات اللاعب.
واتفق مجلس ادارة النادى على تجهيز 3سيناريوهات لحل أزمة اللاعب مع الزمالك السيناريو الأول هو تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدى الزمالك مقابل فسخ التعاقد بالتراضى ومنحه حرية الانضمام لأى فريق آخر.
أما السيناريو الثانى فهو استكمال اللاعب لتعاقده مع النادى الأبيض حتى يحصل على مستحقاته المالية بشكل كامل، بغض النظر عن مسألة مشاركته بمباريات الزمالك.
والسيناريو الثالث هو انتقال المهاجم الزامبى لأى فريق آخر، قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع استفادة النادى الأبيض ماديا من بيع اللاعب والتخلص من أزمة مستحقاته المالية الكبيرة.
من جانبه فضل إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، الانتقال لصفوف فريق بتروجت على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الجارى، رغم العروض العديدة التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.
وجاء تفضيل إسلام جمال الانتقال لنادى بتروجت بسبب تمسك المعلم حسن شحاتة بالحصول على خدمات اللاعب، حيث أكد مدافع الزمالك أنه كان يتمنى التدرب تحت قيادة المعلم منذ فترة طويلة ومن الصعب أن يفرط فى هذه الفرصة.
ومن المنتظر أن يعلن الزمالك عن انتقال إسلام جمال لصفوف بتروجت بشكل رسمى خلال الساعات القليلة القادمة بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.
وتلقى إسلام جمال العديد من العروض خلال الفترة الماضية، حيث أبدت أندية الإسماعيلى والشرقية ومصر المقاصة رغبتها فى الحصول على خدماته ومن المقرر أن يعقد المدافع الدولى جلسة ثانية اليوم مع مسئولى بتروجت لتوقيع العقود وإنهاء إجراءات انتقاله.
من جهة أخرى يستعد نادى الزمالك لإطلاق قناته الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة بعدما كشف مرتضى منصور رئيس النادى عن الاتفاق بشكل نهائى على تحويل قناة العاصمة 2 إلى قناة الزمالك نادى الوطنية، لتكون أولى القنوات الخاصة بالقلعة البيضاء بعد الاستقرار على إنشاء قناة أخرى خلال الفترة القادمة وتم ترشيح عدد من نجوم الاعلام والصحافة المنتمين للزمالك للعمل بالقناة منهم كامل البيطار وخالد الغندور وخالد لطيف ومحمود معروف وفهمى عمر.