الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يواجه الداخلية ودياً

الإسماعيلى يواجه الداخلية ودياً
الإسماعيلى يواجه الداخلية ودياً




كتبت - رحاب الصادق

 

يخوض فريق الكرة الأول بالنادى الاسماعيلى اليوم مباراة ودية أمام نادى الداخلية على ملعب الدفاع الجوى فى إطار استعدادات الفريق للدور الثانى من مسابقة الدورى ومباراة سموحة بالكأس، وكان الفريق قد دخل فى معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس فى الفترة من 21 يناير وحتى 31 يناير تتخلله مباراتان مع فريقى الداخلية والمقاولون العرب.
فى سياق آخر كشف مجدى باز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى أن الفريق مكتمل الصفوف عدا الثنائى شريف عبدالفضيل وشكرى نجيب اللذان سينضمان لتدريبات الفريق الجماعية خلال الاسبوع الحالى ضمن استعدادات الفريق لمباراة سموحة بمسابقة كأس مصر فى التاسع من الشهر القادم.
وأضاف طبيب الدراويش أن شكرى نجيب يعانى من شد فى العضلة الأمامية وشريف عبدالفضيل بشد فى العضلة الضامة ويحتاج الأول يومين للعودة للتدريبات والثانى مع نهاية الأسبوع الجارى.
هذا وانضم رباعى الفريق الأول محمود المتولى وابراهيم حسن ومحمد فتحى ومحمد ابو المجد “بوشا” لمعسكر الفريق بالتجمع الخامس امس.. وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أرسل خطابًا رسميًا للنادى الاسماعيلى يطلب من خلاله رباعى الدراويش لمعسكر منتخب المحليين،، تزامنًا مع التجهيزات لبطولة الامم الافريقية المقرر انطلاقها فى إبريل المقبل بكينيا.