الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجهز «عمرو بركات» للسوبر

الأهلى يجهز «عمرو بركات» للسوبر
الأهلى يجهز «عمرو بركات» للسوبر




 كتب - عمر عبدالحفيظ

 

يخضع عمرو بركات الجناح الأيمن لفريق الكرة بالنادى الأهلى، والمنضم حديثا إلى القلعة الحمراء، لبرنامج تأهيلى خاص تحت إشراف مخطط الأحمال أنيس الشعلالى لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات.
وكان بركات قد انضم أمس الأول لتدريبات الأهلى للمرة الأولى، منذ إعلان توقيعه على عقد يمتد لـ4 مواسم ونصف الموسم، وظهر اللاعب فى التدريبات المقامة على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.
ويسعى الأهلى إلى إنهاء تأشيرة سفر بركات مع الفريق الأحمر، ليلحق بالبعثة التى سوف تغادر القاهره يوم 28 من الشهر الجارى متجهة إلى الإمارات، للدخول فى معسكر مغلق، يستمر إلى موعد مباراة السوبر يوم 10 فبراير وفقًا للموعد الذى أعلنه اتحاد الكرة من قبل.
وتضاربت تصريحات مسئولى الأهلى بالأمس، بشأن التعاقد مع أحمد حمودى صانع ألعاب فريق الباطن السعودى، حيث أكد عصام سراج مدير التعاقدات، أن حمودى خارج الأهلى فى انتقالات الشتاء بنسبة 90%، فيما أكد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أن اللاعب مازال فى حسابات الأهلى.
ومن ناحية أخرى انتظر الثنائى حسام غالى وعماد متعب، الانتهاء من ملف تجديد عقديهما مع الفريق اللذين ينته أن بنهاية الموسم الحالى، بعد إعلان المدير الفنى حسام البدرى عن رغبته فى وجودهما ومنح الضوء الأخضر للإدارة لتجديد عقدهما لمدة موسم، على أن يكون الموسم المقبل هو الأخير لهما داخل القلعة الحمراء.
وكلف مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، بتولى ملف التجديد للثنائى على أن يتم الانتهاء منه قبل سفر الفريق إلى الإمارات، والمقرر له يوم 28 من الشهر الجارى، استعدادًا لمواجهة الزمالك فى السوبر والتى ستقام يوم 10 فبراير المقبل.
ويرغب غالى ومتعب، فى تحقيق استفادة مالية فى موسمهما الأخير فى الملاعب بشكل عام، وتحفظ الثنائى على المبلغ الذى بادر عبدالحفيظ وعرضه عليهما، والذى وصل إلى 4.5 مليون جنيه لكل كلاعب، بزيادة 500 ألف جنيه عن قيمة العقد الأخير لهما، وينتظر الثنائى زيادة قيمة العرض المالى، خاصة أن الموسم المقبل سيكون الأخير لهما داخل الأهلى.
ويعد غالى هو الأعلى أجرًا فى قيمة عقود اللاعبين المحليين، مع أحمد فتحى الظهير الأيمن، ولن تقل قيمة عقد اللاعب عن 5.5 مليون جنيه خلال الموسم الأخير له فى الملاعب بشكل عام، وأكد سيد عبدالحفيظ أن قرار التجديد لغالى ومتعب أصبح قريبًا وسيتم الإعلان عنه.